صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب النهود ينجز ملف التسجيلات بنجاح ويعلن بداية الاعداد يوم الأحد بملعب أكاديمية تقانة كرة بالخرطوم

214

 

انجز نادي حيدوب ملف التسجيلات الصيفية بنجاح كبير وهو يضيف لكشفه مجموعة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة من أندية الوسيط واندية الدرجات بولاية الخرطوم وذلك من أجل تحقيق حلم القاعدة الرياضية بولاية غرب كردفان.

تسجيلات فنية

وأشرف على عمليتي الاحلال والابدال المدير الفني لنادي حيدوب المدرب محسن سيد ومساعده محمود كوه ومدير دائرة الكرة محمد قاش ورئيس القطاع الرياضي محمد يس وعضو مجلس الإدارة الشيخ يس جحا بإشراف الاخوة في مجلس الإدارة بقيادة المهندس احمد يس جحا رئيس النادي .

اللاعبون الذين تم تسجيلهم

ضم نادي حيدوب في تسجيلاته كل من اللاعبين.. المهاجم محمد موسي البلدوزر لاعب القمه السابق والخرطوم الوطني والشرطة القضارف وسجل الثنائي لاعب الارتكاز سعيد حماد من الكفاح الحواتة وراني احمد من فريق السليمانية جبل اولياء وكسب توقيع عمر محمود السنوسي من الأهلي مروي ومريخ نيالا وتم تسجيل المهاجم علي يوسف حماد من الزمالة أم روابة وسجل صانع الألعاب حسن شيخ الدين من الموردة الامدرماني. إلى جانب تسجيل لاعب الشباب المدافع عبدالله شرف عبدالله
وكسب نادي حيدوب توقيع الحارس حسن عثمان حسن من الرابطة كوستي.
فيما ضمت غرفة التسجيلات المدافع نزار حميدة قادم من هلال التبلدي .

اللاعبون الذين غادروا كشف الفريق

وغادر كشوفات الفريق كل من المدافع مصطفي محمد عثمان الذي وقع الي مريخ الفاشر والكابتن وليد عادل الذي انضم إلى كشوفات نادي الوطن النهود والكابتن محمد يحي الذي سجل الي العباسية الحصاحيصا والكابتن عبدالرحيم الطيب عطية الذي سجل إلى نادي الوطن..
والكابتن كمال كيتا الذي سجل إلى المتمه شندي وابراهيم خميس الذي انتقل إلى اسود دارفور إلى جانب شطب موسي ابشر كومي وحسن شرف الدين والمهاجم عبد الحكيم آسيان الذي انتقل الى اسود دارفور.

مجهودات كبيرة للجنة التسجيلات

بذلت لجنة تسجيلات نادي حيدوب بالخرطوم بقيادة عضو مجلس الإدارة الشيخ يس والرحيمة عالمية وأعضاء مجلس الإدارة برئاسة المهندس احمد يس جحا ونائب الرئيس عبدالعظيم احمد حمد والأمين المالي عبدو خالد وبشير بكري النذير وعاصم محمد عثمان ومحمد دونقا ومحمد الهوندا وعمار مكي حسن و المدرب محسن سيد ومدير دائرة الكرة محمد قاش بذلوا مجهوات كبيرة ومقدرة خلال فترة التسجيلات وظلوا في حالة تأهب قصوى في عمليتي الاحلال والابدال من قيد ومخالصات وتوفيق أوضاع الاجانب لتجد هذا اللجنة الإشادة والتقدير والثناء من قبل جماهير نادي حيدوب داخل وخارج السودان.

بداية الاعداد يوم الأحد القادم بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم

وعلى ذات الإطار أكمل مجلس إدارة نادي حيدوب كافة الترتيبات المتعلقة ببداية إنطلاقة الاعداد للنصف الثاني من الموسم حيث أعلن مجلس الإدارة بداية الاعداد يوم الأحد القادم بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم بمشاركة كل اللاعبين داخل ولاية الخرطوم فيما شرع مجلس الإدارة ترتيب سفر بقية اللاعبين القادمين من ولايات السودان المختلفة وذلك استعدادا لمواجهة مريخ الفاشر في بطولة كأس السودان المحدد لها يوم (٢٠) مايو القادم بملعب استاد النهود ويسعى الجهاز الفني من خلال هذا المعسكر تجهيز جميع اللاعبين لدورى النخبة المؤهل للممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد