صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إقبال كبير في اليوم الاخير لتسجيلات اللاعبين التكميلية بحلفا الجديدة

36

 

كتب : محمد جلال فرح

في حركة تسجيلات اللاعبين للفترة التكميلية بحلفا الجديدة في يومها الأخير سجل مرشد اللاعبين المجتبى سليم من دغيم وسط والزبير كابو من الرابطة ووجدى حسن وسجل العرب اللاعب عبدالله عصام وسجلت الرابطة اللاعب الطاهر جدو من الأمل عطبرة وسجلت دبيرة اللاعبين محمد عبدالله كانو من الكفاح وأبوالقاسم عزالدين وجمال رأفت وأعادت قيد اللاعب محمد مجذوب وسجل الهلال اللاعب عبدالقادر قدورة من مينارتى وسجلت الشعلة اللاعبين بهاء الدين التوم من دبروسة وأيمن موسى بابور من الكوكب المناقل وعباس طارق وأحمد محمد جلال من المريخ وأعادت قيد اللاعب أمجد آدم وسجل الأمل اللاعب أبكر محمد هارون من الوحدة وسجلت الشبيبة اللاعبين يس أحمد عمر ومقدم علي وإبراهيم موسى من المحالج وسجل مينارتي اللاعب يوسف محمد آدم من القرية 20 وسجل المزار اللاعبين عبدالله محمد آدم من مينارتي ومحمد على إبراهيم من دبيرة وسجل الزمالك اللاعبين على إبراهيم من القرية 20 وفؤاد النور من الأمل وسجل الوادي اللاعب مؤمن مبارك وسجلت القرية20 اللاعب حسام أحمد سومي من دبروسة وسجلت دبروسة اللاعب معتصم كاريكا من النيل ..
وسجلت الوحدة اللاعب صلاح وارغو من المريخ وسجل المريخ اللاعبين عبد القادر محمد عبد القادر من دبروسة وباسل محمد إبراهيم من وادي حلفا وسلطان أحمد ارباب من دبيرة .. وسجلت الرابطة اللاعب الريح الدومة من حي العرب بورتسودان وسجل العرب اللاعب السر المسلمى من النهضة عطبرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد