صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أرنق خارطة طريق التسجيلات …!!

2٬592

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
أرنق خارطة طريق التسجيلات …!!

& اطلق الهلال بشكل عام صافرة الإعداد للنصف الثاني من الموسم بالأمس بعد أن حضر ريكي في الموعد المضروب تماما كما جرت العادة للخواجات ابو عيون خضراء مع ان الالتزام قيمة دينية عليا نحن أحق بها من غيرنا طبعا المهم حضر ريكاردو وطاقمه المعاون والامر في الحقيقة يمثل يادوب البداية للبرتغالي لان ما مضى من الموسم يمكن اعتباره مرحلة استكشافية يفترض أن يكون ريكي قد خبر خلالها الوضع برمته ومن ثم يبدأ التعامل مع طبيعة وإنسان الهلال في مشروعه الطموح قيادة ابو الهل للبطولات الخارجية وهو الهدف الأساسي الذي من أجله تم استقدام ريكي من دولة البرتغال الماهنا .
& نعترف اننا مبهورين جدا بمساعد مورينهو شخصيا وننتظر ان يغير الكثير من المفاهيم الكروية السائدة عندنا والتي لم نحصد من ورائها سوي السراب والمطلوب إثباته ان نكون واضحين وشفافين فإذا قال ريكي أنه يود البناء من جديد وان الجيل الموجود حاليا لا يمكن أن يحقق أشواقنا وطموحاتنا في الانجاز الخارجي علينا أن نتحلى بالشجاعة وان يتم تحويل ريكي لفريق الشباب بالنادي والشغيل ممكن يستمر مع الفريق الأول كخطة بعيدة المدى اما اذا توسم البرتغالي خيرا في الجيل الموجود عليه ان يضع مدى زمني معين ومعالجات محددة بدقة شديدة يمكن لنا خلاله أن نتطلع لإحراز الاميرة السمراء .
& ويفترض أن تكون لدينا خطة فنية كاااااااربة يقوم مجلس الإدارة بتطبيقها على الوجه الأكمل ويساندها الاعلام بوعي وإدراك وفهم لمطلوبات وأهداف كل مرحلة وحينها قطعا فإن الشعب الأزرق الوفي سيقف مساندا ومساعدا للعلمية والمنهجية بدلا من وهم الصدق الذي نعيشه في كل موسم برفع شعار الحصول على الاميرة السمراء دون أن نكون مؤهلين للامر والذي يحتاج اولا تكوين فريق بطولات متكامل وتوفير إعداد نوعي جيد جدا والامر الآخر ضرب سياج حماية حوله وأبعاد اللاعبين عن المشاكل التي تحدث جراء النرجسية البغيضة بالهلال في كل عام ونكرر بأن المعد والطبيب النفساني ضرورة ملحة خالص خالص .
& وليتكم تخبروا ريكي منذ الآن بأن دورينا لا ممتاز ولا حاجة والهلال يمكن أن يحرزه باسمه وهيبته فقط واصلا فإن المنافسة على البطولة محصورة من البداية وحتى الآن في ناديين فقط هما الهلال مرارا وتكرارا والمريخ مره مره و يستعين فيها بالمكاتب عندما يعجز عن الظفر بالممتاز بالملاعب عليه فإن مقياس قوة فريق الكرة بالهلال لا يمكن أن يكون بطولتنا المحلية الضعيفة جدا بالمقارنة مع الدوريات الأخرى مصر القريبة دي على سبيل المثال لا الحصر …!
& لذلك نتمنى أن يكون برنامج ريكي مشتمل على عدد من المباريات الاعدادية القوية من العيار الثقيل حتى يقف على ثمرة مجهوداته من عدمها بشكل واقعي وحقيقي ولاينخدع بمباريات دورينا والتي لا يمكن الاستناد عليها بصفة خاصة لناد رفع شعار التوشح بالذهب القاري وإعتلاء عرش القارة السمراء وهو أمر شاق يتطلب جهود مضنية وبذل أموال ضخمة جدا .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نعتقد أن قمر النصف الأول من الموسم ونجمه الساطع أرنق ماشاء الله نموذج يحتذى للاعب الهلال المطلوب .
& ومواصفات لاعب الهلال هي القوة والمهارة والسرعة والحماس ابحثوا عن أشباه أرنق الجسور المهاري .
& باختصار ارنق يمثل خارطة طريق تسجيلات( ابو الهل )المحلية يعني من أرنق ولي فوق .
& واذا كان أرنق ماشاء الله نموذج التسجيلات الهلالية المحلية فإن ملف الأجانب مسؤولية ريكي .
& وعشان تكون الامور واضحه اي محلي يتم ضمه حاليامسؤولية لجنة التسجيلات وحدها ولا دخل للبرتغالي بالأمر.
& واي لاعب أجنبي يفترض أن يتم استقدامه عن طريق ريكي فقط لاغير.
&و المذكور إعلاه يمكن أن يكون مقبولا خلال العام الأول فقط اما العام الثاني فإن العيش بأكمله يفترض أن يكون بيد المدرب .
& على أن يكون هو المسؤول الأول والأخير
عن التسجيلات كاملة محلية وأجانب.
& لأنه اي ريكي حينها
سيكون قد تابع كل الأندية وعرف من من لاعبيها يمكن أن يساعد في مشروع الهلال الطموح الاميرة السمراء .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقه مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. احمد التجاني يقول

    مقال في الصميم يا استاذ طارق واتمنى من لجنة التطبيع ان تبلغ المدرب فعلا بما ذكرت من ناحية الحاجة لمعد وطبيب نفسي وعدم الاعتماد على الدوري المحلي لقياس مدى جاهزية الهلال في مواجهاته الخارجية القادمة بإذن الله وايضا احسنت في تحديد ارنق كنموذج يحتذى في اللاعب الذي يلتحق بفريق الهلال.

  2. روجر ميلا يقول

    اهم شيء هو ان الدوري السوداني ليس بمقياس. اذن المطلوب ومن الان فصاعدا المباريات الودية الدولية مع اندية افريقية و عربية من المستوى الاول التي تشارك في بطولات ابطال الكاف.
    الشيء الاخر … كاس ابطال افريقيا لا تحتاج لسنوات من الاعداد .. بل تحتاج الى لعيبة اجانب مثل ما في اندية اهلي زمالك وداد و ترجي. ولعيبة وطنيين يقبلون التحدى ويرغبون في التطور كما هو الحال مع الغربال واطهر وارنق و ابو 20 وسيف تيري ورمضان عجب وفارس.

  3. أبوسفيان القدال يقول

    أستاذ طارق أولا كل عام وأنتم بألف خير.. ثانيا حلم الجعان عيش والهلال ح يظل صفر كبير ولن يتغير حالكم حتى لو أتيتم بمورينهو ذاتو خلي مساعد الياي بتاعو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد