صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الحصاحيصا يظفر بدرة الكبر وأهلي عطبرة

147

الحصاحيصا : انور الحبوب

نجحت غرفة تسجيلات نادي الهلال الحصاحيصا بقيادة الرئيس همام ابراهيم علي محمد خير رئيس النادي ونائبه استاذ الزين حاج الامين ورئيس القطاع الرياضي هشام عثمان (كنة) واعضاء المجلس من الظفر بخدمات درة الكبر نايل الموهبة شعيب من الكبر نايل والذي ينشط في الدوري، يعتبر اللاعب اضافة حقيقية لفريق الهلال.
وعبر اللاعب شعيب عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف نادي كبير وعريق كهلال الحصاحيصا والذي ظل يحتل مواقع متقدمة بالدوري ويعتبر من موسسي الدوري الممتاز بل ومثل الحصاحيصا عبر بطولة كأس السودان وكانت له صولات وجولات في منافسة الدوري العام السوداني لكرة القدم ويعتبر من الاندية المتميزة في المنافسات القومية.
وايضا كسبت غرفة الهلال توقيع لاعب الأهلي عطبرة في اضخم صفقة لمجلس إدارة النادي وقال هاشم كنة بان فريقه يسعي لترميم صفوفه بالمواهب الشابة والمتميزة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنرال متوكل احيمر المدير الفني للفريق وذلك لمقابلة قادم الاستحقاقات في القسم الثاني لمنافسة الدوري المحلي ومن هنا نشيد بجهود مجلس إدارة النادي واقطاب وجمهور النادي واللذين ضربو أروع الأمثال بالمواقف الصلبة اتجاه الكيان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد