صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنتعاش حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بودمدني

59

 

اعداد /أحمد خنشلول
وفي الرصد المتابعة /صلاح بهلة

ضمن حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين بالاتحاد المحلي لكرة القدم بودمدني والتي شهدت حراكا كبيرا من قبل الأندية.
ضم الإصلاح فتح الرحمن يوسف من العمال، كسب الشروق توقيع عبدالرحيم عبدالله من حلةحسن ومحمد محمود خير السيد من الدناقلة واحمد عبدالله من العلم.
ضم الدناقلة هجو احمد يوسف من الأولمبي، كسب العباسية مبارك الرشيد تسجيل جديد.
ضم الشروق ميرغني كمال عثمان من الشكابة ومحمد محمود خيرالسيد من الدناقلة وعبدالرحيم عبدالله من حلة حسن، كسب الشعلة توقيع محمد مطر من الشروق، كسب البساتنا توقيع وليد احمد الصديق تسجيل جديد.
الربيع إعاد قيد لاعبه احمد الخير تاج السر وضم محمد ابراهيم محمد احمد تسجيل جديد وضم الوطن يعقوب ابوزمام من الأهلي الحوش ومصطفى محمد احمد تسجيل جديد وكسب حي ناصر توقيع عزالدين محمد ومصعب مرتضي ومجاهد حاتم من الروابط.
ضم الأمل سمؤال سعيد السني من النهضة وواصل فارس اسماعيل من الأمل ومصعب محمدبخيت من الأمل، ضم الوحدة عتيق حامد عتيق من الروابط ومحمد جعفر إبراهيم من عووضة وعلى الريح من الزهرة، ضم السد حسن عثمان ومحمد صلاح التوم من الروابط.
ضم الرابطة عووضة محمد موسى وغفران عيسى من الروابط، كسب النهضة توقيع منذر الحسن من الأمل ومحمود عثمان رحال من النصر وضم الشكابة عصام بدر تسجيل جديد وأعاد قيد لاعبه محمدعلي محمد وكسب المكي توقيع آدم جلال حسن من الزمالك واحمد ناصر قاسم وحازم جلال من الروابط.
كسب العباسية مبارك الرشيد من الروابط وضم الأولمبي عثمان رمضان من الروابط وكسب التقدم صلاح الدين مدثر من الروابط وكسب الاسماعيلي خالد فضل الله من الروابط وضم النصر محمد حنفي من الروابط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد