صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يكتسح التسجيلات التكميلية في تندلتي

722

تندلتي – كورة سودانية

إكتسح الهلال، بطل دوري الدرجة الأولى المحلي في تندلتي في الموسمين الماضيين، فترة التسجيلات التكميلية الحالية بقوة وضم إلى صفوفه أفضل العناصر في مراكزها، إذ يعد الفريق الأكثر تسجيلاً للاعبين؛ جودةً وعدداً، حيث تعاقد مع 11 لاعباً.

وكان الفريق قد دخل التسجيلات من أجل تدعيم صفوفه في كل المراكز بعدما واجه الكثير من الصعوبات والتحديات من أجل الإرتقاء إلى مستوى التوقعات والتطلعات وإرضاء جماهيره في الدور الأول من الدوري، وهو ما جعله الأكثر حراكاً في التسجيلات في ظل مواجهته منافسةً شرسة من قبل خصومه ورغبته في الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري والتتويج به مجدداً هذا الموسم.

الرغبة في التتويج باللقب دفعت الفريق للإنفاق ببذخ في سوق الإنتقالات وهو ما بدا واضحاً في التجديد لكلٍ من برعي فتح الرحمن وجمعة شول وسعيد آدم، تدعيم مركز حراسة المرمى بخضر عماد، الدفاع بكلٍ من علي صديق ومصعب حسن، الوسط ببابكر عبد الله وعبيد صالح، وخط الهجوم بعبد الله آدم منصور، محمد حسين، وجاد السيد صلاح.

في المقابل، قام النادي بالإستغناء عن أربعة لاعبين وشطبهم حتى الآن هم النور الشيخ وكمال إسماعيل وفيصل رمضان ومحمد جبريل، في حين لم يقم بالتجديد لعمر بخيت والياس خضر اللذان إنتهى عقدهما معه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد