صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كفاية مسلسل الغربال..!!

1٬622

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

كفاية مسلسل الغربال..!!

& ماحدث ويحدث في تسجيلات الهلال التكميلية الحالية بصراحة شديدة أعطاني انطباع بأن الأمور غير واضحة وكأنما تفاجأ الهلال بها كما الطرفة الشهيرة سعادتك رمضان فاجانا كنا نتوقع أن تكون الأمور دقيقة ومزبوطة كما الساعة السويسرية ولكن فشل عملية قطع الزلط بالرغم من الرغبة الملحة للاعب سيف تيري تؤكد أن ملف التسجيلات هذه المرة لم يدار بذات كفاءة التسجيلات الرهيبة الماضية والتي ضم فيها الأزرق كل اللاعبين المرصودين ومن أكبر الأندية السودانية كمان وقضية الثلاثي لا تقلل منها بل بالعكس تعكس جاهزية الأزرق الكاملة والتي فاجأت باقي الأندية تماما ولكننا مع الأسف وفيما يبدو تفاجانا بها هذه المرة .
& ونحن على بعد أيام قلائل من نهاية فترة التسجيلات ولا أحد يعرف هل سيستمر المحترفين مع الهلال حتى نهاية الموسم ام سيغادرون الكشوفات ويلحقون بإلفاس بأول وانداي وصراحة ومن خلال عدم إتاحة الفرصة الكافية لانعرف كيف سيصدر الهلال حكمه على الثنائي جيسي وفيني تحديدا مع التأمين التام على أن ما قدمه واتارا يشفع له بالاستمرارية لموسم آخر بكل تاكيد .
& سادتي الأزرق غير جلده بالكامل ونعتقد أن عدد كبير من العناصر التي قام بضمها الأزرق في التسجيلات الماضية لم تجد الفرصة الكافية لإثبات الوجود خاصة في ظل التغيير الذي شمل الإطار الفني حيث بدأ الفريق الموسم بزوران والان يشرف على تدريبه البرتغالي ريكاردو فورموزينهو وما الظهور اللافت المتأخر لمجاهد فاروق والذي تعرض لإصابة مؤثرة مع الأسف الا دليل قاطع على أن الحكم على تسجيلات الهلال في الموسم الماضي والذي غير فيه الفريق جلده بالكامل لم يحن بعد .
& لذلك فإن عملية الاستغناء عن اي لاعب يفترض أن تخضع لتمحيص ودراسة متانية خالص خالص حتى لا يغادر لاعب دون أن نكتشفه ويتالق مع ناد آخر مما يجعلنا نعض بنان الندم وجاره بنان الحسرة بل ونسف التراب من المغصة ونسعى لاعادته مرة أخرى موش كفاية مسلسل محمد عبد الرحمن اختصارا الغربال ونسال كم كلف لاعب كان بكشوفاتنا وتم شطبه عندما أعدناه مرة أخرى…؟؟؟
& كل الامنيات بالتوفيق لعمر المصري وحسين النور وميسي وايضا الموهبة منن ونعتقد أن الخبر السار تمثل في قرارين اولا ضم الخطير ياسر مزمل للكشوفات الزرقاء والثاني الإبقاء على الحارس جمال سالم إلى جوار ابو عشرين ونبقى في انتظار ضم مهاجم محترف على الأقل في الايام القادمة ونكون مقتنعين بأن التسجيلات التكميلية قد حققت نجاحا لابأس به وان كنا نطمح في المزيد وبصفة خاصة في ملف المحترفين الأجانب.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& في بطولة الدوري الممتاز الحالية نخاف من انقسامات لجنة التطبيع اكثر من المنافسين .
& يجب التفاكر جيدا مع ريكي في مكان المعسكر الخارجي الذي طالب به
& واياكم وارتكاب الخطأ القاتل المتمثل في إقامة المعسكر بدولة يختلف طقسها عن السودان .
& وبصراحة من هنا ولغاية التسجيلات الرئيسية الصورة حتكون بملعب البرتغالي بالكامل .
& لان الخواجة ابو عيون خضراء حينها سيكون قد عرف مقدرات كل اللاعبين بحق وحقيقة ويمكنه الحكم لهم او عليهم .
& لذلك فضلا لاتصدعوا الرؤوس بأن العيش عند خبازه والتسجيلات وبصفة خاصة المحلية فنية مائة بالمائة.
& لان ريكاردو قطعا لا يعرف عمر المصري ونراهن أنه لم يشاهد منن وميسي وحسين النور فكيف يكون قد أوصى بضمهم ؟؟؟
& الخواجة ممكن يجيب محترفين بمعرفته وحينها يمكن أن يحاسب في نهاية الموسم عليهم اذا أخفقوا .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد باذن الله سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافه .
& وازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    دمار الهلال في اقلامكم ودمار الرياضه عامه في نفاق الاسطر المتملفه الجمهور
    بالامس القريب وفي هذه الزاويه وزوايا كتاب اخرين للهلال جعلتم السوباط اله وعبدتوه وكرهتونا بي نداي والمحترفين … وتاني الهلال للاميره السمراء وتاني زول بغلبنا مافي وتاني وتاني لامن فكرتو في كاس العالم للانديه وده كله حقيقه سطرت باقلامكم
    حينها كتبت ليك بكره حنسمع عن مواسير المحترفين وحنسمع عن السوباط ما سمعنا عن الذي قبله لان لا سوباط ولا ملك اسبانيا بحل المشكله لانه المشكله فيكم انتو الاعلام
    اللهم اني صائم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد