صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الساقية لـسه مدوره !

888

ريشـــــة زرقـــــاء

نـــاجي ابراهيــم

الساقية لـسه مدوره !!

2021/4/21

◐ الوضع الحالي لنادي الهلال من حيث التاريخ والامكانيات لايشرف نادينا ولا يتوافق مع وضع السودان كدولة رائدة في افريقيا ومن ضمن الدول الثلاثة المؤسسة للاتحاد الافريقي ومن المفترض ان يكون وضعنا الان غير اذا سارت الامور بدون العراقيل التي نراها كل حين ..

◐ لماذا لايتكاتف الجميع من أجل هلال معافي لماذا لانوحد كلمتنا .. متين نقعد عشان نتشاور من اجل المصلحة المشتركة ومصلحة نادينا هم يؤرقنا وكلنا بنحب الهلال دي مافيها شك … جمهور.. مجلس …معارضة .. إعلام ولكن حبنا غلط ومشاتر !!!

◐ اتمنى ان يكون تركيز لجنة التطبيع في الفترة القادمة خلاف الإهتمام ببناء فريق كرة القدم ان تهتم ايضا بموضوع الإضاءة والمضمار وكل نواقص الملعب حتى يستطيع ازرقنا اداء مبارياته في الفترة المسائية بعد ان ثبت إن اللعب في الهجيرة يخصم من لياقة وتركيز اللاعبين بل ويكون هذا الامر سلاح مساعد للمنافس وقد راينا ذلك من خلال منافسات الإبطال هذا العام والمستوي الضعيف والنتائج الغير جيدة للهلال بعد معاناته من اللعب في التوقيت النهاري .

ريشــــة اخيــرة

في كل عام يخسر نادي الهلال اموال في محترفين لايصنعون الفارق لان طريقة إحضارهم من الاساس تكون خطأ وغير مدروسة وفي بعض الاحايين تفوح منها روائح التلاعب والسمسرة وتكون البداية دائما مانشيتات تمجيد وتهليل وفديوهات مسمكرة لللاعب والختام لعنات وتسوية ولملمة الموضوع او الشطب ودفع القيمة الجزائية بعد اكتشاف إن هذا المحترف ماهو الإ ماسورة مدغلبة كما نحب تسميتها بالدارجي والخاسر الاكبر هو الهلال والخسارة طبعا مزدوجة اموال راحت في خبر كان وفقدان خانة كان اولى بها لاعب وطني طموح ونهاية الامر صدمة وإحباط للجمهور المخدوع وللاسف تتكرر ذات المشاهد ونفس المناظر كل عام والساقية لسه مدوره !!!

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    المشكلة واضحة … و هي الانانية وحب الظهور على حساب المصلحة العامة … و هنا توجد مجموعات منتفعة تساعد بعضها وتنافق وتخدع عشاق الهلال المخدرين اللذين ايضا وبدورهم يساهمون في هذا الخلل المعيب من خلال عدم المبادرة بالحسم بطرق مختلفة اهمها اكتساب العضوية.

    دفن الرؤوس في الرمال لن يؤدي الا للمزيد من كرباج الفشل في …. بادروا يا جماهير الرياضة وابتروا اسباب الفشل بلا هوادة او اصمتوا و استمتعوا بما يفعله الدخلاء بكم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد