صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحفيه هيام تحلق في الفضاء …

363

لهيب النار

هاشم الطيب

الصحفيه هيام تحلق في الفضاء …

ليس هو بالجديد عليها .. & هذه العاتكة التي لمن يعرفها ومن لا يعرفها ظلت طوال حياتها مع مهنة الشقاوة تبحث عن التميز … & سلكت دروب من سبقوها من أصحاب الرأي والفهم المراحيم الاساتذه حسن عز الدين وعبد المجيد عبد الرازق وطويل العمر محمد أحمد دسوقي … & الثلاثي ظلوا دوما حضورا للفعاليات الرياضية العالمية (أولمبياد ومونديال)… & سلكت هيام ذات الطريق وفي كل تجمع رياضي أقليمي، قاري، عالمي هو طريقها وليس بغريب أن تجد هذا التقدير من خارج وطنها.!! & الاستاذه هيام تاج السر ظلت تبحث عن الخبر الصادق تحت صم الحجارة طوال دخولها هذه الديار وفيها تجد المتعة ولا تعرف لها نكد .. & ألف مبروك و.. ياهو الدايرنه ليك تشبهيه ويشبهك هذا التميز .. & سبق وكتبت هاهنا أن الفريق الباحث عن طوق النجاة من الهبوط أو الذي يسعى ليرتقي للدرجات العليا عليه واحد من ثلاثة ..؟ & لو عاوز الممتاز عليك بالخير محسن سيد ولو خايف الهبوط أقع كفاح أما إذا طموحات كبرت وعاوز تهزم الهلال والمريخ وركوب الكونغدراليه مافي زول يقدر عليها الا أبراهومه ..؟ & الأندية رفعت البيرق وهي ترى حيدوب شبكته صادت كل النجوم ما قلنا محسن خطير .!! & مبروك عليكم يا تواته وأخص الحبيب محمد زين العابدين بهذا الصيد السمين المدرب الشاطر جدا أبراهيم حسين ( أبراهوما) وعينه اللقاطه لقطت جبل من جليد….
سهره رمضانيه ::
____________
قناة النيل الأزرق تفردت خلال مهارات ومساءات الشهر الفضيل وحرمت الريموت من الحركة والجديد هذه المرة السهرة المسائية وتنتهي فجرا ويقدم فيها نجوم المجتمع بكل أنواعه وأشكاله فن رياضه سياسه مجتمع والطرف حاضرة ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد