صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال نيالا يكسب خدمات نجم الممتاز “علي صالح

174

دشن مجلس ادارة نادي هلال نيالا الجديد اولي تسجيلاته الصيفيه بصورة رسمية، حيث أكملت إدارة النادي إجراءات تسجيل لاعب خط الوسط( علي صالح ) نجم فريق حي الوداي السابق والمريخ الاسبق، وذلك بقيده في الكشوفات الزرقاء بعقد يمتد لموسم، ويعتبر (صالح ) من اللاعبيين اصحاب الخبرة الكبيرة في الملاعب النيلاوي والسودانية، حيث سبق وان ساهم بشكل كبير في صعود المريخ نيالا الي الدوري الممتاز ، ونجح رمانة الوسط الشاب في قيادة فريقه السابق حي الوادي الي احراز مراكز متقدمة في الدوري السوداني الممتاز عقب تسجيله عدد من الاهداف، وأفصح اللاعب في أول تصريح رسمي له عقب الإنضمام لكشوفات الهلال نيالا عن سعادته البالغة بارتداء الشعار الأزرق الذي قال انه حلم كل لاعب، مشيرا إلى أنه لن يتوقف عند محطة اللعب في صفوف الهلال وإنما يطمح في المضي بعيدا مع فريق الهلال على حد تعبيره.

هذا ويدرس مجلس الهلال الجديد إمكانية إستعادة خدمات بعض العناصر من النجوم المحليين لتعزيز صدراته للدوري المحلي وبناء فريق كرة قدم قوي قادر اعادة الريادة والقيادة والعودة لمنصات التتويج وتمثيل الولاية في قادم الايام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد