صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجمع اندية الخرطوم: اتحاد الكرة يماطل في تنفيذ الجمعية العمومية ويسعى لعرقلتها

145

شن تجمع اندية منطقة الخرطوم انتقادا لاتحاد الكرة السوداني وذلك على خلفية عدم انعقاد الجمعية العمومية واصدر التجمع بيانا جاء فيه :ظللنا في تجمع انديه منطقة الخرطوم نتابع ونراقب الاحداث المتتاليه التي تجري في الساحه الرياضيه بالاتحاد المحلي الخرطوم وتحديدا فيما يلي :-

1/ الظلم والاستهداف للقيادات الاداريه بالخرطوم
٢/ المماطله في تنفيذ استحقاق عقد الجمعيه العموميه لسد الشواغر

وقد مددنا حبال طويله من الصبر والثقه لقياده الاتحاد للقيام بما هو واجب ومستحق نحو عقد الجمعيه المطلوبه؛ رغم توجسنا وظننا في ان القياده الحاليه للاتحاد ستسعي لعرقله الجمعيه الي حين معلوم وذلك لشئ في انفسهم ظنوه خافي علي الناس وهو للمتابعين واضح مبين..
لم تخيب قياده الاتحاد ظننا فيها وبدأت مؤشرات الافعال تدل علي المراوغه والمناوره والخداع وافتعال الاسباب الواهيه للتمسك بخيار تاجيل الجمعيه او علي الاقل عقدها بعد الانتهاء من جمعيه الاتحاد العام في اكتوبر2021. ووقتها تكون قياده الاتحاد الحاليه قد حققت مصلحتها المرجوه بالمشاركه في جمعيه الاتحاد العام وبممثلين معلومين ايفاءا لوعد تم قطعه للاتحادات الولائيه ابان تجمعها بالخرطوم..

وتابع البيان :لما كان للحق رجال يدافعون عنه انبري نفر كريم من قياداتنا بالخرطوم لمناهضه هذا التهميش والظلم ورد الحقوق والامور لوضعها السليم بكشف الحقائق وتوضيحها للقاعده الرياضيه الا ان قياده الاتحاد لم يعجبها هذا الامر وسلطت سيفها بالعقاب والمحاسبه للسيد/ حمذه عوض الكريم. سكرتير نادي القوز الخرطومي بقرار ظالم لم تراع فيه معايير التحاكم والعداله وواجباتها بضروره منح الشخص فرصه للدفاع عن نفسه او اتاحه الامر للجان الاتحاد المتخصصه ( لجنه الانضابط). لتتوفر للشخص مراحل التقاضي والاستئناف كحق طبيعي بدلا من اصدار العقوبه من طرف يعتبر سبب للازمه والاحداث… ولكن حينما نعيد النظر كرتين نجد ان هذا الاتحاد قد فشل بعد كل هذه السنين في اجازه لوائحه لهذه اللجان وظل يسد عجزه بتحويل الامور للمجلس للنظر فيها.. ولم تكتف قياده الاتحاد بظلمها للاخ حمذه بل امتد الظلم عندها ليطال عضو مجلس اداره محترم ممثلا للخرطوم في اللجنه القانونيه بعد ان تم الترتيب بليل لابعاده من ملف توفيق اوضاع الانديه في جلسه بمنزل قيادي بالاتحاد ليتمكنوا من قطع الطريق علي اقامه الجمعيه العموميه بسبب عدم بلوغ النصاب المطلوب. وتم التامين علي مخرجات هذه الجلسه( بالتمرير) في بدعه جديده غالبا ماتستخدمها قياده الاتحاد بجهل في غير موقعها

الخرطوم عصيه وقويه وستظل تطرق الابواب بعنف لقيام هذه الجمعيه ولها من التدابير والتفكير القانوني ما هو كافي لالزام الاتحاد بالتنفيذ.

وواصل البيان :سنتواصل مع اهل المصلحه الحقيقيه في ام درمان وبحري لتحقيق وحدتنا وولايتنا علي المجلس باعتبارنا السلطه العليا التي اتت به وخياراتنا مفتوحه بكافه الاحتمالات.. وسيسجل التاريخ هذا الموقف للجميع يفتخر به من وقف مع الحق مناصرا ويخجل بسببه من تخازل ووقف في صف الباطل..
وسيكون لاخوتنا الشرفاء كلمه الفصل بالاستقاله من مجلسكم واللجان الاخري لنكتب في صحائف مجلسكم اكبر فضيحه يسجلها التاريخ بالفشل لقياده الاتحاد الحاليه وسنحقق رياده وقياده الاتحاد بوحدتنا وصدقنا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد