صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تلقي عدد من الطلبات ابرزها زامبيا..لجنة المنتخبات تعتمد إقامة مباراة في يوم الفيفا

762

تلقى الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، عدد من الطلبات بشأن إقامة مباراة تحضيرية في احد ايام الفيفا المقبلة ( FIFA Day)، و ذلك عقب الانتصارات المتتالية لصقور الجديان علي منتخبات بحجم غانا وجنوب افريقيا وترقي المنتخب الأول إلى نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، و كان المنتخب قد خاض مباراتين في آخر ايام مباريات الفيفا أمام تونس وتوغو..
ظهر الأحد 11 أبريل 2021م، عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، اجتماعا في مكتبه بحضور الاستاذ اسماعيل رحمة نائب رئيس اللجنة؛ مع الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني الأول، ممثلا في الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الاول، و الاستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، و عقب التداول في الطلبات تبدو حظوظ مواجهة المنتخب الزامبي في الخرطوم يوم الأول من يونيو المقبل، وذلك تجمع المنتخب قبل السفر إلى المغرب لمواجهة أسود الأطلس في الفترة مابين 5-8 يونيو 2021م في الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد