صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم المنتخب بالقصر الجمهوري 6 رمضان

303

عقب اجتماع اللجنة المصغرة لتكريم المنتخب الوطني الأول عقب تأهله إلى نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، صباح الاحد 11 ابريل 2021م، تم التأمين على قيام كرنفال التكريم في حدائق القصر الجمهوري يوم 6 رمضان المقبل، وقال الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ان التكريم سيكون برعاية المجلس السيادي، وسيشرفه الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي)؛ النائب الأول لرئيس مجلس السيادة.. وعدد من اعضاء المجلس، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله آدم حمدوك، ووزير الشباب والرياضة الاستاذ يوسف آدم الضي، و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، و رؤساء اللجان في الاتحاد، والرابطة القومية لتشجيع المنتخبات الوطنية، و الاعلام الرياضي..
الدكتور حسن برقو قال ايضا ان هناك عدد من المبادرات تم تلقيها حيال تكريم المنتخب، من عدد من الجهات الرسمية والشعبية سيتم العمل علي ان تكون جميعها خلال حفل التكريم الذي يدلل على مدى اهتماَم الدولة بالمنتخبات الوطنية، وخاصة المنتخب الاول، واضاف ان ذلك سيكون محفز كبير ودافع معنوي للاعبين والجهازين الفني والاداري، وسيكون نقطة انطلاق جديدة نحو تصفيات كأس العالم في قطر 2022م، والتي سيكون استهلالها بمواجهتي المغرب وغينيا بيساو في المغرب والسودان خلال يونيو المقبل.. وتمنى رئيس لجنة المنتخبات التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة لرفع اسم السودان عاليا في المحافل الدولية والقارية، بما يليق وتاريخه الكروي التليد.. وفي ختام حديثه شكر برقو كل الجهات التي تداعت لتكريم صقور الجديان والتي اسهمت في دفع المسيرة خلال المرحلة الفائتة داخل مؤسسة الاتحاد وخارجه.. مبينا انهم لن يألوا جهدا في سبيل مواصلة الجد والاجتهاد والدعم لكل ما يفضي إلى تقدم ورفعة المنتخبات الوطنية التي تعتبر العنوان الابرز للكرة السودانية في المحافل الكروية الخارجية.. بمختلف الأصعدة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد