صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فريق الرباط يتقدم في دوري الثانية..وفي الثالثة الترس بسباعية يحطم امال الامل والمريخ من خلفه

132

 

رسالة بابنوسة :التهامي علي النور 

في ختام الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية ببابنوسة لدورته الثانية فاز الرباط علي التحدي بهدف وتعادل الهلال والبوستة 2/2 وجاء الترتيب علي النحو التالي :
الرمال في الصدارة برصيد 19 نقطة التحدي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة الرباط في المركز الثالث برصيد 14 نقطة الهلال في المركز الرابع برصيد 11نقطة الرفاق في المركز الخامس برصيد عشرة نقاط والشروق في المركز السادس برصيد عشرة نقاط بفارق الاهداف والاسماعيلي في المركز السابع برصيد 9نقاط والبوستة في المركز الثامن والاخير برصيد 8 نقاط. وفي دوري الدرجة الثالثة فاز الترس علي الامل بسبعة اهداف مقابل هدفين وتصدر مجموعته وفاز المريخ علي الموردة باربعة اهداف دون مقابل لجي ترتيب هذه المجموعة الاولي لدوري الثالثة الترس في الصدارة 12 نقطة المريخ في المركز الثاني عشرة نقاط .والمجموعة الثانية تصدرها فريق الشعلة برصيد 15 نقطة والسهم في المركز الثاني برصيد عشرة نقاط. وسوف تتوقف منافسات دوري الدرجتين الثانية والثالثة لتستانف عقب شهر رمضان باذن الله. بينما تتوقف منافسات دوري الدرجة الاولي في ختام الاسبوع الثاني يوم الجمعة القادمة بلقاء الشبيبة والشرطة وغدا الثلاثاء يلتقي الوحدة والصقر..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد