صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بئس عناد الحظ!!

991

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله

بئس عناد الحظ!!!
ادى الهلال اجمل مبارياته في المجموعات حتى الآن في دوري الأبطال في هذا العام عانده الحظ بصورة غريبة وعجيبة القائم تحالف مع صن داونز والشباك فيما يبدو وقعت معاهدة سلام ومحبة أول بنودها ان ترفض اي زيارة هلالية للشباك الجنوب أفريقية وللأمانة الأزرق لعب واجادة ووقف عناد الحظ الف( اصفر )على لون شعار الضيوف امام محمد عبد الرحمن ورفاقه والعجيب أن كرة القدم ولقبها المجنونة رفضت نداءات الشبكة واتخذت الطرق الجانبية جوار القائم وغيرها من اساليب الهروب من الهدف بئس عناد الحظ ياهلال…!!
& انتهى الشوط سلبيا ولكن صاحب الأداء عدد من الإيجابيات وكان مجاهد فاروق نجم الشوط الأول لله درك يا بطل .. شاهدنا شوط أول جميل جدا خاصة وأن صن داونز يلعب كرة قدم جميلة جدا وانتظرنا شوط المدربين على نار آحر من شية الجمر حتى نرى بعض ملامح وأفكار البرتغالي ابو عيون خضراء ريكي والشاهد ان الحظ مارس عناد ناطحة سحاب واصر إصرارا والح إلحاحا على موقفه الثابت اهداف( نهي) ياهلال …!
& والحق يقال فان بعض بصمات ريكي بدأت في الظهور بصورة واضحة وخاصة في شوط المدربين والذي ضيق فيه الهلال الخناق على صن داونز واجبره على الخندقة وعلة الفريق الأزرق باتت اوضح من شمس الظهيرة نحن نعتمد على مهاجم واحد فقط الا وهو محمد عبد الرحمن فإذا لم يكن في يومه او عانده الحظ نخرج خالين الوفاض دون إحراز اهداف وهذا نقص القادر على التمام يا الطاهر يونس فهل تسمعني و تفهمني ؟؟؟
& والشيء الذي جعلنا نخرج ببعض الرضا بالرغم من التعادل الغياظ غير العادل ان الهلال وعلى صعيد
البناء والتمرحل في الأداء هناك تطور واضح جدا بحمد الله والقادم أحلى وأروع مع فورمسينو باذن الله .
& وقبعات الاحترام نرفعها برغم انف عناد الحظ للاعبي الهلال شكرا على الأداء الجيد ونتطلع لمزيد من التقدم للامام في الايام والشهور والأعوام القادمة ونعتقد اننا في بداية الطريق الصحيح والمليون ميل تبدأ بخطوة صحيحة.
& نعم كنا نمني النفس بالفوز ولكن الحظ اللعين وقف لنا بالمرصاد ، ونعتقد انه وبمواصلة البناء على الموجود وبصفة خاصة على صعيد المقدمة الهجومية يمكن أن يكون لنا فريق قوي عملاق يمكن أن ينافس بقوة من أجل التوشح بالذهب القارىء ونيل الاميرة السمراء والاستراتيجية المحافظة على ريكاردو ولاعبي الدفاع والوسط مع دعم الهجوم بعناصر قوية مميزة من ضمنها مهاجم طويل القامة قوي البنية يلعب بالقدم اليسرى ويجيد الضربات الرأسية.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ملامح الهلال العملاق الذي نتطلع له بدأت في الظهور .
& ويمكن اعتبار هذا الموسم بمثابة التطعيم ضد سلبيات كرة القدم السودانية المتمثلة في البطء الافة الكبرى والشرود الذهني الافة الصغرى .
& وماقام به ريكي عقب نهاية المباراة من حث للاعبيه على النهوض عندما تساقط بعضهم على الأرض حزنا على التعادل .
& يعكس العقلية القتالية التي يتمتع بها ريكي ونعتقد بأنها الأساس للبناء في المرحلة القادمة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& واذا واصلنا على هذا النهج فإن حصولنا على الاميرة السمراء يبقي مسألة وقت ليس الا .
& وبالفم المليانةثقة نحن في الطريق الصحيح دعوا ريكي يعمل ويسجل ويتابع البناء وخلال العامين القادمين سنصل لما نريد
& بئس عناد الحظ ..بئس عناد الحظ ..بئس عناد الحظ
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد