صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اه وين يااا،،،

1٬033

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
اه وين يااا،،،

& قطعا فإن صن داونز يخطط للثأر من الكرة السودانية عقب جندلة صقور الجديان لمنتخب الاولاد يوم الاحد المشهود وفي سبيل إدراك هذه الغاية سيبذل لاعبوه كل جهودهم ونقول ليهم من هسه خاصة وانو عندهم نصف دسته من الدوليين قاعدين معانا من كورة المنتخب مارجعوا طبعا غايتو بره الملعب نعمل باصلنا و نكرمكم عادي وباذن الله جوه الملعب نغلبكم ونزحكم غادي لمن يجيبوا خبركم في الرادي وتلحقوا منتخبكم الكان شرس وجادي..ومن هسه لو عشمانين في التعادل اه وين يأاا ولو بتحلموا بالفوز برضو اه وين يااا باذن الله تأخدوا المعلوم من سكات بمقبرة الخصوم وتورونا عرض اكتافكم كم .. ؟؟
& واستنادا على المتغيرات والزخم الذي خلفه انتصار الصقور على الاولاد فإن مباراة الجمعة باتت لرفاق الشغيل طريق الاتجاه الواحد اما الفوز او الانتصار على صن داونز يعني ملحمة الجمعة ثورة كروية جديدة تحت شعار كده بالعلني ما بالدس صن داونز يسقط بس..ويسقط يسقط يسقط بس ..وداون داون صن داونز..وباختصار ارجوا الراجيكم هلالنا فارس الحوبة دخري النزال زعيم السودان رأجيكم ..!
& الشاهد ان الأزرق اكتسح التسجيلات المحلية الماضية بالقاضية وضم كل لاعب تم رصده سواء من مخزن العرضة جنوب او غيره ونعتقد أن تكرار ذات السيناريو الماضي كيفا وليس كما يتمثل في ضم تيري وحقيقة فإن سيف يمثل خليط مابين أسامة الثغر وانس النور وهو من نوعية المهاجمين الذين افتقدهم الهلال كثيرا خلال السنوات الماضية خاصة بعد ذهاب المحترف النيجيري قودوين وبصراحة يمكن لتيري ان يكون قدوين جديد بالهلال ‘ لاعب يمتلك كل مقومات المهاجم من قوة وسرعة ومهارة مزعج جدا لإعتى الدفاعات ولاعب بكل هذه المزايا يكفي تواجده خارج كشف الازرق نضج كرويا وان أوان انضمامه ونيله للشرف الباذخ التوشح بالازرق الجميل الراقي واجمل هدية يمكن أن تقدمها لجنة التطبيع للشعب الأزرق في المرحلة القادمة هي ضم تيري فهل تسمعني يا الطاهر يونس ؟؟؟
& ومن الأشياء المهمة جدا ضرورة المحافظة على الحارس المميز جمال سالم لان تواجد حراس بطولات كما ابو عشرين وابوجا وجمال يعتبر نصف مشروع فريق البطولات الهلالي المرتقب والذي سيقوم الخواجة فورموزينهو بأكماله خلال فترة تواجده مدربا للهلال واذا كان الأزرق يحتاج لعامين او ثلاثة على الأكثر لإنجاز برنامجه الطموح في ظل تواجد الثلاثي المميز المذكور أعلاه فإن التفريط في أحدهم او اكثر قد يزيد المدة المطلوبة لصناعة فريق بطولات الى عشرة أعوام عليه فإذا كان ضم تيري مهما فإن المحافظة على جمال سالم أهمه شفتوا كيف ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ثبت وبما لا يدع مجالا للشك بأن اللاعب السوداني موهوب بالفطرة .
& وعندما يجد الاهتمام والراحة والتغذية الجيدة يمكن أن يحقق المعجزات .
& والدليل القاطع والبرهان الساطع ان منتخبنا الوطني جندل غانا وجنوب أفريقيا في وقت لم يرشحه أحد للتاهل لنهائيات الكان .
& وشتان مابين الراحه والاكل البراحه والتعب والاكل الكعب .
& السياسة والاقتصاد مربوطة بكرة القدم والتي باتت صناعة مكلفة جدا .
& ولجنة المنتخبات الوطنية إرادة حسناء التأهل فاجزلت له المعسكرات والمباريات الاعدادية مهرا .
& بكل المقاييس فان مساعد مورينهو شخشيا قد شاهد بأم عينه مباراة المنتخب .
& والهلال لديه سبعة لاعبين مع الصقور وصن داونز لديه سته مع الاولاد .
& عليه فإن مباراة الجمعة يمكن أن نقول عنها كلاكيت تاني مرة .
& والافراح التي رجعت مساء الأحد لازم تستمر بحول العلي القدير .
& ويظل الهلال الكبير والأمير والرقم الصحيح وغيره الكسور والبواقي .
& ومهما طال الزمن او قصر فان سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء
& نتطلع لهلال قيافه
فايت الناس مسافة .
& صن داونز اه وين يااا ..هلال وي وي وي .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hajar يقول

    و الله ما افشل بعض تسجيلات الهلال الا الإعلام بالتسرع الضار. فتسرع الإعلام و تصريحات الكواري الصغير دفعت المريخاب لقطع طريق التس على الهلال، والان سيذهب تيري. هل مثل الطاهر بونس يحتاج إلى تنبيه.
    يمكن أن نقترح للإدارة تسجيل مهاجم قناص و قلب دفاع تحوطا الاصابات، ومن ثم لاعب نص صانع العاب قوي ومساكس.
    لا نتفق وعك بتاتا في جمال سالم، فهو مع بعض القدامى سبب كوارث الهلال في آخر ثلاث مواسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد