صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يعود للتحضيرات بمشاركة الدوليين إستعداداً لمواجهة صن دوانز بالجمعة

1٬247

عاد فريق الهلال لأجواء التحضيرات مجدداً عقب الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق ليوم أمس الأحد، حيث أجرى الأزرق حصة تدريبية مساء اليوم الإثنين بملعبه بإم درمان تحت إشراف المدرب البرتغالي ريكاردو فورموزينهو وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم اللاعبين الدوليين عدا الحارس علي عبدالله أبو عشرين الذي غاب بإذن من دائرة الكرة ومن المنتظر مشاركته في مران الغد، فيما إكتفي فارس عبدالله بالجري منفرداً حول الملعب بعد الإصابة الخفيفة التي تعرض لها اللاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الجنوب أفريقي، فيما واصل المعد البدني عمليات التأهيل للثنائي ياسر مزمل ومؤيد عابدين ، هذا ووزع ريكاردو مران اليوم على تمارين الاستشفاء وبعض التدريبات الترويحية بالإضافة إلى تدريبات بدنية وتكتيكية متنوعة لمدة ساعة فقط ..

هذا وقرر القطاع الرياضي دخول الفريق في معسكر مغلق بفندق كانون بالخرطوم إبتداءً من صباح الغد وحتى موعد مباراة الفريق أمام ما ميلودي صن دوانز الجنوب أفريقي والذي ستصل بعثته فجر الثلاثاء إلى العاصمة الخرطوم تأهباً للقاء الحاسم والمرتقب مساء الجمعة المقبل لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من دوري مجموعات أبطال إفريقيا، وستحل بعثة صن دوانز بفندق السلام روتانا بالخرطوم..
هذا وسيوالي الهلال سلسلة تدريباته اليومية بملعبه وسيعقِد الفريق غدًا مراناً عند الساعة السادسة مساءً وهو الزمن الذي ستُلعب فيه المباراة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد