صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يواصل التحضيرات ويواجه محترفي الدوري الممتاز غدًا في تجربة مغلقة

741
واصل فريق الهلال سلسلة تحضيراته المكثفة والقوية إستعداداً لملاقاة صن دوانز الجنوب أفريقي مساء الجمعة المقبل لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من دوري مجموعات أبطال إفريقيا، حيث أجرى الأزرق حصة تدريبية قوية عصر اليوم الجمعة على ملعبه بإم درمان تحت إشراف المدرب البرتغالي ريكاردو فورموزينهو وطاقمه المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين، حيث واصل ريكاردو تكثيف العمل البدني والتكتيكي الذي سينتهجه في المباراة المقبلة، ووضح جلياً تركيز ريكاردو على تجهيز كل العناصر الموجودة بدنيًا وفنيًا وتكتيكيًا بدرجة واحدة، في إنتظار إنضمام لاعبي الهلال بالمنتخب الوطني يوم الإثنين المقبل عقب الفراغ من الاستحقاق الذي ينتظر المنتخب السوداني الأول أمام جنوب أفريقيا مساء الأحد..
هذا وقرر الجهاز الفني للهلال خوض مباراة تحضيرية ثالثة عند الساعة الثالثة من عصر غدٍ السبت أمام محترفي الدروي الممتاز، وستكون التجربة مغلقة تماماً بحسب توجيهات الجهاز الفني والقطاع الرياضي..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد