صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قطب هلال التبلدي بالسعودية “طه يس” يشيد بالطفرة العمرانية لاستاد قلعة شيكان الدولي

333

 

كتب : الرشيد يوسف بشير

أشاد قطب الهلال بالسعودية وامين ماله الاسبق طه يس بدوى بالطفرة العمرانية الرائعة باستاد قلعة شيكان الدولى، وأضاف لدى زيارته أمس للاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض ان هذا الاستاد يعتبر مفخرة للابيض والسودان وتمنى المحافظة عليه وتطويره، واكد طه لدى لقائه رئيس الإتحاد الأستاذ اسامة ابوالبشر العائد من رحلة الاستشفاء وبحضور نائبه للشئون القانونية ابوالخير كامل موسى نوري ومحمد القوصي نائبه للمسابقات، أكد عن استعدادهم كابناء الأبيض بالمملكة بالمساهمة في تكملة جماليات الاستاد؛ من جهته شكر الاستاذ ابوالخير قطب الهلال طه على هذه الزياراة التى تناولت العديد من هموم العمل الرياضي وكيفية الدفع بها، وأعرب الأستاذ اسامة ابوالبشر عن سعادته بزيارة طه، داعيا كل أبناء الأبيض بالمهجر زيارة قلعة شيكان والاتحاد عند قدومهم فى اجازتهم السنوية لان هذا من شأنه تعزيز التعاون المشترك الذى سيساهم فى نهضة ورفعة كرة القدم بالمدينة.
من جهة أخرى هنأ الرئيس ناديا المريخ والأهلي لبلوغهم مواقع متقدمة في بطولتي الدوري العام المؤهل للممتاز وبطولة كأس السودان، كما أشاد بالمستوى المميز لمنافسات دوري هذا الموسم للدرجات الثلاثة فضلا عن إكمال الدورة الأولى بنجاح، وشكر اعضاء اتحاده لنجاحهم فى تنظيم مباريات مجموعة الأبيض لاندية الوسيط وايضا المجموعة الثانية لدوري السيدات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد