صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شداد يؤكد ان سوداكال هو الجهة المعترف بها لدي الإتحاد الدولي

840

أكد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال شداد ان الجهة المعترف بها لدي الإتحاد الدولي لكرة القدم هي مجلس المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال، وذلك في معرض رده على الأعضاء المجمدة عضويتهم في مجلس الإدارة بعد ان خاطبوه بتاريخ 18-2-2021م مرفقين إعلان لقطاع العضوية وأضاف لهم في خطابه ان لا رقابة من الإتحاد على عضوية النادي و أوضح في خطابه لهم متمنياً ان يسود العقل وتسود الحكمة كي يصل النادي للجمعية العمومية المعلنة من قبل مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال المتعلقة بإجازة النظام الأساسي، و الجدير بالذكر ان مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال قد قام بتأجيل موعد جمعية السابع والعشرين من مارس لتحدد في وقت لاحق وقد خاطب رئيس النادي الإتحاد الدولي “FIFA” والإتحاد السوداني لكرة القدم وجميع الجهات ذات الصلة من شرطة ووزارة الصحة بتأجيل موعد جمعية السابع والعشرين من شهر مارس مبيناً في مخاطباته ان مجلس إدارة نادي المريخ غير معني بقيام اي نشاط أو تجمع في هذا اليوم.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. الباقر احمد يقول

    اللهم عليك لشداد فإنه لا يعجزك. اين الدولة من هذا الحاقد الذي اوقد نار الفتنة بين أبناء نادي المريخ وحاليا تحولت إلى عنصرية مزعومة ستقضي على كل السودان والسبب شداد الذي يماطل وغرضه تدمير المريخ. اللهم انتقم منه انتقام عزيز مقتدر يا رب.

  2. صلاح يقول

    ههههههه كلما يتحدث شداد أبزرد القامة العلامة والفيلسوف، تعوي الذئاب الحمراء وتصرخ وتولول وتسكلب 😆😆😆
    كريت المرخرخ يادوب عرفت الحاصل شنو، بس المصيبة إنها كل ما توعي وتصحصح الكاهن الأعظم أليخماو بيضاعف جرعة المخدر ويرجعها النوم تاني !!
    اللهم عليك بالكاهن أليخماو ومن شايعه فإنهم لا يعجزونك !!

  3. الباقر احمد يقول

    انت مالك يا رشاشة غدا سيسالك الله عن وقوفك مع الظلم وانت تدافع عن إنسان حاقد لا يهمه أن تكبر الفتنة والتي إذا استفحلت لن تكون هناك رياضة في السودان وانتو فاكرين حركاتالحقد ستدمر المريخ فقط انتظرزا حتى تسيل الدماء ومدعومكم دا الا تبلو وتشربو مويتو انت فاكر تاني في كورة في السودان ؟ انتم لا تعلمون حجم الفتنة التي خطط لها شداد واصلا شداد كارثة تمشي على قدمين وانت اقعد ماسك لي في اليخامو والمرخرخ لما تاخد صقعة في راسك المسكوب دا يا بلوله وتعرف تمن كلامك وتمن حقد شداد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد