صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برئاسة برقو ومرافقة 26 لاعب.. بعثة المنتخب تصل ساوتومي بسلام بعد رحلة ال7 ساعات

760

 

عقب إقلاعها عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة 19 مارس 2021م، عبر طائرة خاصة؛ وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى ساوتومي بعد رحلة امتدت إلى 7 ساعات، توقفت خلالها في العاصمة الكاميرونية (ياوندي) للتزود بالوقود، ويترأس البعثة الدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، و يرافقها 26 لاعب تحوطا لمآلات فحص كوفيد 19، زائدا الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود، والجهاز الإداري بقيادة الأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، وممثل وزارة الشباب والرياضة الإتحاديةوالأستاذ محمد يحي نائب رئيس اتحاد الجنينة، هذا وقد وجدت البعثة استقبال طيب في انتظارها من جانب اتحاد ساوتومي، والمهندس عبدالعزيز نصرالدين عضو لجنة المنتخبات الذي سبق البعثة وقام بمهام وفد المقدمة،ولم تستغرق إجراءات الدخول بالمطار أكثر من 15 دقيقة، وكانت كل الترتيبات مكتملة في فندق، براير الذي حلت فيه البعثة، واخضع الجهاز الفني اللاعبين إلى تدريبات تفكيك عضلات أشرف عليها رياض بالخير مدرب الأحمال، في بهو الفندق تحت أجواء خريفية..
المستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب الوطني الأول حرص على زيارة ملعب المباراة برفقة المهندس عبدالعزيز نصرالدين وممثل اتحاد ساوتومي.. وتعيش البعثة أوضاع جيدة من مختلف المناحي والتحفيز كبير جدا لمواصلة التحضيرات الجادة لمواجهتي ساوتومي يوم الأربعاء المقبل الذي يوافق 24 مارس الحالي، قبل العودة إلى السودان لمواجهة جنوب افريقيا يوم 28 من ذات الشهر.. ضمن تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون، بالجولتين الخامسة والسادسة من المجموعة الثالثة، ويضع منتخبنا في رصيده 6 نقاط، وساوتومي بلا رصيد، وجنوب أفريقيا وغانا بسجل كل منهما 9 نقاط..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد