صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الوصفـة الهلالية .. !!

522

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي ابراهيـــم

الوصفـة الهلالية .. !!

 

◐ طريقة اللعب التي ينتهجها الهلال حاليا طريقة عقيمة تميل الى التحضير الكثير دون فعالية تذكر ولايوجد الان لاعب بالأزرق يجيد تمرير الكرات العرضية التي تهدد مرمى الخصم وهذه الميزة فقدها الازرق بعد ذهاب النيجيري يوسف محمد … والمنظومة الهلالية الان تحتاج الى اللاعب الذي يجيد الحلول الفردية عندما تتأذم المواقف وتندر الفرص وتغلق المنافذ وهذه الميزة فقدها الهلال بعد ذهاب الحريف مهند الطاهر صاحب التصويبات القاتلة والتي كم افرحتنا وكانت حل ناجع في كثير من المواقف الصعبة التي مرت علي الازرق … واللاعب الاخير الذي يحتاجه الازرق بشدة لاعب بمواصفات البرنس في صناعة اللعب بالتمريرات المريحة وتلميحاته البينية المرعبة والتمريرة التي مررها سيدا لامبيلي من مسافة بعيدة وجاء منها هدف الهلال القاتل في مرمي اول اغسطس الانجولي يجب أن تدرس كنموذج في كيفية صناعة اللعب …
طيب الان لاعب بمواصات يوسف محمد غير موجود حاليا بالهلال ويجب البحث عن لاعب بهذه المواصفات ولاعب بمواصفات مهند في الحلول الفردية غير موجود حاليا بالازرق ويجب البحث عن لاعب بهذه المواصفات … ولاعب بمواصفات البرنس هيثم غير موجود بالهلال ولكن عبد الرؤوف يمكن ان يكون نواة خصبة إذا وجد الفرص المتتالية والتوجية اللازم … وهذا بالطبع مجرد رأي يمكن ان يقبل الصواب أو الخطأ .

◐ مانشيت احمر قبيح خارج نطاق المهنية ومانشيت الصحيفة لمن يخلوه لشخص عاجز عن المنطق تبقى فضيحة اكبر من الفضيحة الدولية والمكانة الدونية التي تدحرج عليها الاحمر غير الوهاج بسبب سوءنية بعض كتابهم ومدادهم الاسود ونواياهم الحاقدة والتي ترتد عليهم سريعا ولن ينصلح حال النجمة مالم ينصلح حال البعض منهم والذي يسير برأس خاوي وهو سبب كبير في كل المهازل والبلاوي … وسوء النية جلب الفضايح للكرة السودانية ..

◐ نعم سيمبا إستخدم الوصفة الهلالية ولكن لهزيمة الفرقة المريخية … تتذكروا ثلاثية الهلال بقيادة شيبولا في دوري المجموعات قبل سنين خلت ويبدو إنو ناس سيمبا شاهدوا تلك المباراة وعرفوا كيف يجندلوا النجمة الخفيفة الرهيفة ..

طيب نجي لفيـتا كلوب وبررررضو إستخدم الوصفة الهلالية عندما رجع لشريط الذكريات والعلقة الزرقاء في اول دوري ممتاز في التسعينات والرباعية الهلالية التي تألق فيها انس النور مع المرحوم الوالي الغالي ..

اخيرا نشوف اهلي القرن اخد الوصفة من منوووو …. لا ديل اشتغلوا بدون وصفة لانه حسب مانشيت الصحيفة الحمراء الحالمة يوم مباراة الاهلي قالوا عنها (نهائي مبكر )
في تجني واضح لتقييم المستوي والقفز بالزانة خارج نطاق المنطق .. وللإسف طلع نهائي ماعنده علاقة بالنهائي والحقيقة كانت نهاية مبكرة للاحلام الحمراء واصبح الوصيف الرهيف الخفيف طيش كل المجوعات بجدااارة .
الاهداف في مرماكم سالب عشرة بلا كشرة .. واحمركم حصالـة لابهتان لا قوالــة والنقطة حلاااتا لمن تكون بعيدة من اخواتا …

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد