صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دايرانا وإنحنا مادايرنها .. !!

1٬253

ريــشــــة زرقـــــاء

نــــاجي ابراهيـــم

دايرانا وإنحنا مادايرنها .. !!

 

◐ خسر الازرق بالتعادل للمرة الثالثة امام شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي إحتضنها ملعب الهلال بالأمس وفقد الازرق 6 نقاط غاليات كانت في متناول اليد.. وكان بالامكان افضل مما كان .. والان علينا ان ننتظر الجولة القادمة لنرى ماذا سيحدث هل سيتخلى عنا الحظ ام سنعبر .

◐ الفرصة تجينا وإنحنا نبعد منها البطولة دايرانا وانحنا مادايرنها .. !! .. ماشه معانا باسطة وانحنا كايسين الواسطة .. غايتو ياصن داونز لاتفوت ولا تموت .. هلالنا يقع وانتو ترفعونا .. نمشي بعيد وإنتو ترجعونا .. نقول مادايرين تجوا تحنسونا .. كملوا جميلكم كمان وكمان وادونا نقاط امدرمان .. وكما قال احد الظرفاء المجموعة دي مفروض يصعد منها صن داونز بس .

◐ لانريد ان نخلق الاعذار ولكن توقيت المباراة خصم من شكل واداء الازرق … حرارة الاجواء سبب في تدني اللياقة في الشوط الثاني ولو كانت المباراة ليلا لاختلف الامر وربما إختلفت النتيجة وانظروا لاداء الهلال في الجزائر كان بصورة افضل ولياقة جيدة ..
على المجلس الهلالي معالجة مشكلة الكشافات بالتحديث أو التغيير حتى تعود انديتنا للعب تحت الاضواء الكاشفة مستقبلا لانه ثبت بالدليل القاطع فشل اللاعبين في التأقلم على الاجواء الحارة والملاحظ دائما تتراجع اللياقة الذهنية والبدنية لانديتنا عندما تلعب في هذا التوقيت.

◐ تعرض المريخ لمؤامرة خبيثة في تنزانيا وابعدت فحوصات الكرونا المشكوك في صحتها ثمانية من لاعبي الاحمر قبل ساعات من اللقاء وكانت صدمة غير متوقعة في زمن تصعب فيه معالجة الامور الفنية وتعرض الاحمر كذلك لحرب نفسية ومعاملة سيئة وكانت النتيجة الخسارة الكبيرة .

◐ افريقيا بؤرة للفساد والمنافسات فيها بعيدة عن مبدأ اللعب النظيف والاساليب الملتوية حاضرة في كل الاوقات ومايحاك في الظلام يحاك من اجل المكاسب الرخيصة من بعض اصحاب النفوس الوضيعة .. وماحدث للاحمر بالامس يمكن ان يحدث للهلال ايضا طالما إن الاندية السودانية لاوجيع لها والإتحاد السوداني ضعيف الحيلة وباهت الحضور قاريا والدليل الظلم الذي يقع على انديتنا في وضع النهار وتحت انظارهم ولا حياة لمن تنادي .. وهل مايحدث لانديتنا من ضيم وإستضعاف وهوان يمكن ان يحدث مثلا لاندية شمال وغرب افريقيا .. الإجابة أبدا وطبعا لا …

و

انت الهلال انـت الجمـال
حبك جميل سكن القلوب
ماخلـه حـتـه ولا مجـــال

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد