صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة الاسناد الإدارية تلتقى اقطاب وأعضاء هلال التبلدي اللجنة توضح للقاعدة تشاكس وضعف المجلس والقاعدة تؤمن على تقديمه لإستقالات جماعية

200

 

كتب : الرشيد يوسف بشير

عقدت اللجنة الإدارية لهلال الأبيض مساء أمس الاول اجتماعا مع عضوية النادي بحضور الاستاذ مجاهد عباس نائب الرئيس، ولخص الأستاذ الضو محمد الضو رئيس اللجنة المهام التي قامت بها من حيث إسناد الفريق ماليا ومعنويا حتى تخطى مرحلة الذيلية والمرحلة الثانية وهي البحث في جذور مشكلة النادي والتي تمثلت في غياب تام لرئيس النادي إضافة لعدد من الأعضاء وعدم المؤسسية في التعامل فضلا عن التشاكس بين أعضاء المجلس الذي أدى لعدم الايفاء لعدد كبير من اللاعبين باستحقاقاتهم المالية اضافة لانعدام الرؤية المؤسسية والخطط العلمية لقيادة النادي.
وأشاد الضو بلجان الاقطاب والاسناد بالابيض والخرطوم ووالي الولاية واتحاد كرة القدم المحلي ورئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية والمدير التنفيذي لمحلية شيكان وقدامى اللاعبين والحادبين على الهلال من الرياضين بالمدينة لوقفتهم المشرفة ودعمهم المادي والمعنوي الكبير الذي قاد الفريق للانتصارات، كما سجلت اللجنة صوت شكر واشادة لنائب الرئيس مجاهد عباس الذى بذل جهدا كبيرا مع اللجنة وتكبد معها مشاق السفر للخرطوم ولقاءات المسؤلين وحيال هذا الوضع المازوم والمتنافر بين أعضاء المجلس اوصت اللجنة بتقديم استقالات جماعية حتى يتثنى لعضوية النادي اختيار مجلس كف ومقتدر ماليا وفكريا لقيادة النادي في المرحلة القادمة بعد تعذر تدعيم المجلس الحالي للتشاكس والهوة الكبيرة بين بعض مكوناته مما اضر بمسيرة النادي وكاد أن يعصف به من الممتاز وقد أصدرت اللجنة بيانا للقاعدة الهلالية.
من جهة أخرى امن أقطاب ورموز الهلال على قرارات اللجنة مشيدين بالمجهود الكبير الذي بذلته وصبرهم حتى تخطى الهلال مرحلة الخطر، وتحدث عدد كبير من الأعضاء عن متطلبات المرحلة القادمة.
الأستاذ مجاهد عباس نائب الرئيس وعد بعرض توصيات اللجنة الإدارية واقطاب النادي والأعضاء للمجلس، مؤكدا أن المجلس جاء برغبة القاعدة ومستعد للترجل بامرها لان مسيرة الهلال فوق كل اعتبارات وسنظل جنودا للهلال من اين موقع آخرون شكره للوالي ولجنة الاسناد والاقطاب وروابط المشجعين وكل لجان الاسناد واتحاد الكرة وكل الوسط الرياضى الذى تضافر حتى عبرنا عثرة البدايات.
كما أصدر الاجتماع عدد من التوصيات التى من شانها دعم مسيرة النادى رياضيا واجتماعيا وماليا وثقافيا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد