صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الافيال تزور الرومان وتهنئ الفريق بالصعود للنخبة حمودة الزيارة تفتح آفاقا أرحب للتعاون بين الناديين هشام شكر النادي على هذه الخطوة وتمنى عودة الافيال لمكانها الطبيعي

228

 

كتب : احمد خنشلول

قام وفد من نادي جزيرة الفيل يوم امس بزيارة إلى نادي الاتحاد ودمدني بداره، وضم الوفد الأستاذ حمودة رئيس مجلس إدارة نادي جزيرة الفيل والاستاذ خالد آدم عضو مجلس اﻻدارة وكان في استقبالهم هشام محمد دفع الله سكرتير النادي وشنان عثمان نائب السكرتير ، حيث قدم الوفد بالتهنئة للرومان بمناسبة صعوده لدوري النخبة المؤهل للممتاز.
وكذلك أشاد الوفد بالنجاح الإداري لمجلس إدارة الرومان بقيادة محمد الطيب ياسين وأركان حربه في ملف الإحلال والإبدال بفريق الكرة متمنيين للعناصر الجديدة أن توفق وتحقق رغبة عشاق الرومان في أن تري فريقا قويا يدك الأرض تحت أقدام كل منافسة.
من جانبه شكر الأستاذ هشام وفد جزيرة الفيل علي هذه الزيارة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم من اجل عودة الفريق عبر خططهم الطموحة ومشاريعهم المستقبلية والتي سيكون لها بلا شك الأثر الكبير في مد جسور التواصل والتعاون.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد