صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث تخريبية مؤسفة صاحبت حفل الفنانة عائشة الجبل لدعم حيدوب بالنهود

862

 

كتب : حامد أحمد حامد

شهد إستاد مدينة النهود بولاية غرب كردفان مساء  أمس السبت أحداث تخريبية مؤسفة إزاء حفلة الفنانة عائشة الجبل الذي نظمته اللجنة المالية لدعم نفرة مسيرة نادي حيدوب في دوري النخبة للمرحلة الأخيرة المشتركة المؤهلة للدوري الممتاز.
هذا وكان الحفل بمثابة تظاهرة إجتماعية كثيفة من قبل جماهير مدينة النهود من كل حدب وصوب وهنالك أعداد كبيرة من الجماهير تسلقت أسوار الإستاد ودخلت بطريقة غير رسمية مما احدث ربكة في برتكول ترتيب أجندة الحفل المتعارف عليه بنظام الدخول عبر النوافذ الرسمية عن طريق قطع التزاكر مما أدى ذلك إلي أعمال وأحداث تخريبية مؤسفة لتكسير بعض الكراسي والسياج دون خسائر في الأرواح مما أدي إلي توقف الحفل.
حيث قامت قوات الشرطة بإطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريغ الجماهير ،وعلي صعيد متصل في صباح يوم الأحد قامت اللجنة المالية المنظمة للحفل مع بعضي قيادات الأندية الرياضية بالمدينة والإتحاد المحلي لكرة القدم والقطاع الرياضي وبعض الشخصيات علي المستويين الشعبي والرسمي بما في ذلك مجلس إدارة نادي حيدوب الرياضي بقيادة المهندس أحمد يس أحمد جما بجولة تفقدية للإستاد حيث تم حصر عدد الكراسي والترابيز التي لحقتها أحداث التخريب فيما تم صيانة ولحمام السياج كما تم إلقاء القبض علي عدد من منتسبي التخريب.
وهنالك عدد من المواطنين والشخصيات الرياضية بالمدينة إستنكروا هذه الأحداث المؤسفة التي لاتشبه المجمتع الرياضي بمدينة النهود لأن الرياضة جسرآ للتواصل والمحبة مطالبين بمحاسبة المتورطين بهذه الأحداث حتي يكونوا عبرة وعظة للأخرين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد