صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دعما لنفرة فريق حيدوب في دوري النخبة عشه الجبل تلبي دعوة مدينة النهود الرياضية لإقامة حفلآ ساهرآ

429

 

حامد أحمد حامد

يستضيف إستاد مدينة النهود بولاية غرب كردفان مساء غدا السبت الحفل الخيري الكبير الذي تنظمه اللجنة المالية لدعم ومساندة نفرة نادي حيدوب النهود الثقافي الإجتماعي الرياضي التي وجدت تجاوبآ مع الأوساط الرياضية لاسيما علي المستوي الرسمي فضلآ عن الشعبي والمجتمع الرياضي بولاية غرب كردفان بصفة عامة ومدينة النهود علي وجه الخصوص ويأتي الحفل دعمآ للفريق في مشواره في دوري النخبة للمرحلة الأخيرة المشتركة المؤهله للدوري الممتاز بعد أن إكتملت جميع الترتيبات الإدارية والمالية والصحية من قبل اللجنة المنظمة لإنطلاقة الحفل بمشاركة الفنانه الواعده عشه الجبل مع مرافة الفرقة الموسيقية بقيادة الموسيقار طاسو.
هذا وقامت اللجنة المالية بتحديد أسعار فئات التذاكر بمعد
700جنية للترابيزه و 2000ألف للمقصور الرئيسية و1000جنية للمقصورة الوسطى و500جنية للمساطب الشعبية.
كما حددت اللجنة نوافذ ومحلات بيع التذاكر علي النحو التالي أمام نادي السلام محلات عثمان عبدالرحمن إستديو الزاجل طارق نمر جوار صيدلية الشفاء سوق أم دفسو وبوابة جامعة غرب كردفان السنتر.
تجدر الإشارة إن فريق حيدوب زعيم الغرب وصخور الجبال تصدر المجموعة الثالثة مجموعة الأبيض للدوري الوسيط برصيد 31 نقطه مع المريخ الجنينة وتأهل إلي دوري النخبة للمرحلة الأخيرة المشتركة المؤهله للدوري الممتاز والتي تضم عدد تسع فرق بمعدل ثلاث فرق من كل مجموعة وهي المجموعة الأولي مجموعة كسلا الأهلي القضارف الميرغني كسلا والنيل حلفا.
المجموعة الثانية مجموعة مدني كوبر البحراوي ود نوباوي الأمدرماني والإتحاد مدني. المجموالثالثة مجموعة الأبيض حيدوب النهود مريخ الجنينة و النهضة ربك.
سوف تلعب المنافسة على دورتين بنظام التجميع الذهاب والإياب يتأهل منها فريقين مباشرة إلى الدوري الممتاز بينما يلعب الثالث والرابع مباراة سنترليق مع فريقان من الممتاز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد