صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التازي ينفي علاقته بالمدرب الإنجليزي كلارك

1٬346

 

نفى الرئيس الفخري لنادي المريخ الشيخ أحمد التازي وجود أي دور له في إحضار المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالمريخ الإنجليزي لي كلارك الذي وصل الخرطوم مؤخراً وتولى مهمة الإشراف الفني داخل أسوار القلعة الحمراء كما نفى علاقته بإحضار المدرب السابق للمريخ التونسي نصر الدين النابي ، وغرد التازي عبر صفحته على تويتر بالقول : (في الآونة الأخيرة تم تداول إسمي على أنني قد أحضرت المدرب الإنجليزي الحالي لنادي المريخ أو المدرب السابق ولكن أعلن هنا بأنني لم أحضرهم أو أتعاقد معهم)
وقال التازي في حديثٍ للمكتب الإعلامي الخاص به أن مساهماته لدفع مسيرة المريخ تتم في العلن وليس عبر وسيط والكل تابع التعاقد مع الثلاثي الأجنبي (النيجيري توني أدجو والجامايكي دارين ماتوكس والكاميرون باسكال) بجانب توفير قيمة التمديد للخماسي (سيف تيري وبكري المدينة وعماد الصيني وصلاح نمر وحمزة داؤود) بجانب مساهمات أخرى وبشر الرئيس الفخري للمريخ أنصار الأحمر الوهاج ببشريات قادمة في الطريق هديةً منه لأمة المريخ التي وصفها بالعظيمة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    ده كلام ني ساي وشغل بتاع تلاتة ورقات… تازي مين والمرخرخين نايمين !!
    قلت لي الشيخ التازي 😆😆😆

  2. ابوسنان يقول

    شيخ قبصن عن انفك وانت اية الدخلك فى امور مابتخصك ماتبقى حشرى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد