صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد كسلا يودع بعثات اندية الوسيط ويشكر الجميع

393

 

قدم اتحاد كسلا لكرة القدم الشكر لجميع الاندية المشاركة في مجموعة التعايش السلمي للدرجة الوسيطة بكسلا وقال في بيان :تابع الجميع منافسة الدوري الوسيط المؤهل للممتاز في مجموعته الأولى للتعايش السلمي بكسلا وقد بلغ التنافس فيها ذروته سيما الأسابيع الأخيرة وسط إهتمام متعاظم من الإتحاد السوداني لكرة القدم والي ولاية كسلا المكلف الطيب أحمد الشيخ والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية واتحاد كسلا ولجانه وجماهير الولاية ونؤكد أننا ظللنا نعمل بمهنية ومراعاة للقيم والمبادئ المثلى لإخراج البطولة في صورة تشبه ولاية كسلا الخضراء.
وتابع :هنا لا بد من الشكر للوالي على دعمه الكامل ماديا ومعنوياً ومؤازرته وتلبيته لكل الدعوات مما أسهم في النجاح الذي تحقق والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيادة جرنوس واللجنه العليا ولجانها المساعده وللاتحاد السوداني لكرة القدم ممثل في الرئيس الدكتور كمال شداد وكل لجانه ولجنة المسابقات برئاسة المهندس الفاتح باني ورمزي يحي وحسين ابوقبة واللجنة المشرفة وكل البعثات بالاداريين والأجهزة الفنية واللاعبين التي رسخت لفهم متقدم من خلال الالتزام والسلوك الحضاري بقيادة (مريخ بورتسودان وأهلي عطبرة والفلاح عطبرة والمتمه شندى وأهلي القضارف والنيل حلفا الجديدة والميرغني كسلا )

واختتم بالشكر  :وكذلك الحكام الذي ابلو بلاء حسن وكانوا في مستوى التنافس القوي والشريف ولاننسى الجمهور الرياضي بمختلف ألوانه فقد شكل لوحة زاهيه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد