صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هي فوضى ….

1٬155

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
هي فوضى ….!!
& في اعقاب الجدل الكثيف حول مشاركة رمضان عجب وبخيت خميس مع المريخ امام سيمبا قال نزار عوض مالك نائب رئيس القطاع الرياضي بالهلال بان مشاركة رمضان عجب و بخيت خميس مع المريخ رغم قرار الايقاف يعتبر خرقاً للقانون وفوضي يتحمل تباعتها الاتحاد السوداني الذي اغفل حقيقة تعميم الايقاف إلى الكاف، واوضح بان الهلال وصل بقضيته ضد اللاعبين الثلاثة إلى محكمة التحكيم كاس ولا يمكن التفريط في حقوق الهلال ، فعلا هي فوضى وعشوائية مبالغ فيها والاثنين اتحاد الفشل العام وفتاه المدلل المريخ ياكلوا نارهم طالما الهلال وصل الكأس واستنادا على كلام نزار الفوق ده الموضوع واضح محدد كمان والفيل معروف وقد فات أوان الطعن في ظله و عليه فإن معركة الهلال القادمة ضد اتحاد الفشل العام والذي تسيطر عليه اللجان الحمراء منذ زمن بعيد .
& وهذا الامر ليس جديدا وإنحياز اتحاد الفشل الأحمر غير الوهاج أمثلته على قفا من يشيل ومباراة هلال الساحل وما حدث فيها من تجاوزات صمت عنها الاتحاد ليست المثال الاول ولن يكون الأخير فهنالك موضوع بصمة علاء الدين ، وقضية الثلاثي وقبلها أسامة ام دوم، والكشف الزائد وجنسية الحضري وغيرها وغيرها من أشكال الانحياز للمريخ وحقيقة فقد طفح الكيل ويجب إيقاف هذا الاتحاد الفاشل عند حده مهما كلف الأمر من مشقة وعنت وبحكم انه كبير البلد وزعيمها الاصلي وسيدها فإنه المسؤول الأول عن انجاز هذا الأمر وفي أسرع وقت ممكن كمان ..!!
& وبالعودة لمخالفات الأحمر غير الوهاج نجد أنه استمرا الفوضى تماما أفريقيا ومحليا وبالعودة لتفاصيل مباراة هلال بورتسودان والتي ذكرناها عرضا آنفا نجد أن المريخ إشراك أربعة محترفين وأكمل المباراة بدون لاعب سنية وبالرغم من وجود سابقة هلال كادوقلي وبدلا من تطبيق القانون وتحويل نقاط المباراة لهلال الساحل طلع علينا باني بتبرير فطير قال ايه المريخ أخطأ ولكن من حسن حظه ان هلال بورتسودان لم يتقدم بشكوى ضده ترى لو كان الأمر معكوسا هل كان اتحاد باني سينتظر ان يتقدم المريخ بشكواه طبعا لا والف لا بل كان سيتولى الأمر ويحول نقاط المباراة مباشرة للمريخ ولو كان الفشل رجلا لكان الرجل الاتحاد العام الحالي .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& قال النابي ولم نقل كل ما يفعله المريخ أنه يقلد الهلال واقالتي ليست فنية
& كل كلمة قلتها صااااااح يانابي وطبعا مافنية وتندرج برضو في مسألة التقليد نوريك كيف ؟؟
& موش الهلال جاب مدرب كبير خواجة عيونو خضراء المريخ لازم يقلد ويجيب خواجة عيونو خضراء .
& وانت عربي عيونك لا تحمل اللون المذكور آنفا على ماظن عرفت سبب الإقالة طبعا يانابي …؟؟
& وانت اساسا الجابك شنو لفريق يغير مدربه كل شهرين بالكتير..؟؟ & ولأنك في النهاية حبيبنا زمااااااااان وبينا عيش وملح هلالي مادرناها ليك والله ولكن براك سويته في نفسك …!!
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& مهما طال الزمن او قصر سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. سامر بابكر يقول

    بالله يا طارق انت صحفي ولا مشجع متفلت؟ معقولة في ناس بالحقد الأعمى للدرجة الفظيعة دي؟ وبعدين مين قال ليك المريخ أشرك ٤ محترفين ؟ وكيف يتم تغيير لاعب سنية تم طرده يكفي ان يلعب الفريق ناقصا… طبعا سيمبا نحن عرفنا الذي سلمهم كل ما يخص رمضان وبخيت وكفاية ضحك على نفسك ان يكون المريخ مدلل هههه شداد دمر العقرب تماما وعمل رايح من مجلس الدمار بل يقول الفيفا ما بعترف بغير سوداكال بل سلم سوداكال مفاتيح الحل والربط سبحان الله عالم لا يتقون الله لكن صبرا يمهل ولا يهمل وحسبنا الله ونعم الوكيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد