صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المسيكتاب يقف على صدارة الدورة الاولى بشندي

138

 

كتب : عثمان عبدالتام

تصدر فريق المسيكتاب صدارة الدورة الأولى لدوري الثانية بمدينة شندي حائزا على الترتيب الأول برصيد 19 نقطة يليه القلعة برصيد 12 نقطة ثم الدويمات 12 نقطة بفارق الأهداف من القلعة، بينما يقف النداء في المركز الرابع برصيد 11 نقطة ، ويحتل المركز الخامس النسر برصيد 10 نقاط وفي السادس الكوكب برصيد 5 نقاط والسابع التراجمة (5) نقاط بفارق الأهداف من الكوكب وياتى في الذيلية الهلال وفي جعبته 4 نقاط فقط.
هداف الدورة الأولى
مهاجم المسيكتاب المتطور انور عماد سجل بمفرده 5 أهداف اهلته لتصدر قائمة الهدافين.
افضل حارس مرمي
عثمان كركون حارس المسيكتاب لم تلج شباكه اهداف خلال هذه الدورة الأمر الذي جعله ينصب نفسه افضل حارس مرمى بمدينة شندي.
افضل حكم في الدورة الأولى
افرزت الدورة الأولى لدورى الدرجة الثانية بمدينة شندي عدد من الحكام المميزين يقف في مقدمتهم عوض الله الدكتور وعبدالسميع جماع وعلم الدين كوسا.
ابرز النجوم في الدورة الأولى
اظهرت الدورة الأولى العديد من النجوم والمواهب ابرزهم الحارس العملاق عثمان كركون – انور عماد – سيف الدين – احمد بطه (أحمد ريتال) – عبدالحليم – عكوة – الزمولى – السكب – الحلبي – حسون – قرن – من فرقة القلعة و صديق وبليل وحسن من فريق الدويمات وحسون ومصعب والحارس صلاح ومتوكل وعصام وفارس من النداء وياو وحسن ودكبوشية من فريق النسر وعمار وسامى بيليه وموفق الجميل من فريق الكوكب وعادل – فخرى – مهند – حامد من فريق التراجمة والامام – رماح والتوم – قرن من فريق الهلال.
جمهور التراجمة فاكهة التشجيع النظيف بشندي
يعتبر جمهور التراجمة شندي جمهور مثالي وراقي ويعتبر فاكهة الرياضة فهو يشجع فريقه بصورة كبيرة ويعتبر مشجعة الكبير فايز مثال حى للتشجيع النظيف والمنظم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد