صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرفض الانتصار ويعود بنقطة من الجزائر

2٬027

كورة سودانية – محمد خالد

اهدر الهلال الانتصار مساء اليوم بتعادله (1-1)امام مضيفه شباب بلوزداد الجزائري اليوم الجمعة لحساب الجولة الثالثة من مجموعات ابطال افريقيا والتي احضتنها ملعب 5 جويلية.

وبدء الهلال المباراة بقوة وضغط منذ البداية وافتتح النجم محمد عبد الرحمن التسجيل في الدقيقة الثالثة من المباراة باغت به الفريق الجزائري.

ولم يستفق بلوزداد سريعا من الهدف وظل الهلال الافضل معظم فترات الشوط الاول  ومن دربكة في دفاع الهلال استغلها  شباب بلوزداد عادل النتيجة في الدقيقة الـ43، عبر كوكيو مستغلا كرة مرتدة من علي ابو عشرين ووضعها بمؤخرة قدمه في الشباك.

ولم يسفر الشوط الثاني عن اي جديد واحتكم الفريقان لنتيجة التعادل ورفع  الهلال بذلك رصيده ل  نقطتين وهو نفس رصيد شباب بلوزداد الجزائري.

واشتعلت بذلك المجموعة حيث يتساوى الهلال وشباب بلوزداد ومازيمبي عند نقطتين بينما يغرد صنداونز في صدارة المجموعة ب 6 نقاط ويتواجه الاخيرين غدا السبت.

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. Daldoum Hajar يقول

    صحيح الخبر ان الهلال يفشل في الفوز ((و ليس يرفض الفوز)) يجب أن نسمي الأشياء باسمائها ونعرف الداء لنضع العلاج.
    المشكلة واضحة وهو سهولة إهدار الفرص والذي لو وجدت العلاج فسيكون الفريق بخير. الغربال و عيد يحتاجون لعمل كبير للتركيز أمام المرمى لتقيل ضيع الفرص.

  2. تونجيلا يقول

    عنوان عجيب قال الهلال يرفض الفوز ؟؟؟ ما ضيع الكورة السودانية الا مثل هذا العناوين .. الحقيقة الهلال ينجو من الهزيمة … مشكلة الهلال ما عارف التعادل مثل الهزيمة الفريقان شبه قادروا البطولة .

  3. madani يقول

    لا يذال الهلال يفتقد الهداف الشاطر الذكى الذى يحرز الأهداف من انصاف الفرص الغربال بضيع كتيير من الفرص . أما المحترفين هم فاشلين فينى كومبى فاااشل وإبراهيم نداى فاشل يجب إعادتهم لبلدهم اما المدافع الفيس اعتقد ان الهلال اخد فيه مقلب كبييير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد