صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

العاصمة لن تنام مبكرا ..!!

453

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

العاصمة لن تنام مبكرا ..!!

 

& اعتاد جلنا على النوم المبكر جراء جري المعيشة الصباحي ولكن هذا المساء نوم بدري مافي ويجينا من وين اساسا والهلال سيد البلد وزعيمها الاصلي والامل المرتجى يخوض مباراة مفصلية خالص في الجزائر الماهنا امام شباب بلوزداد اما حقق نتيجة إيجابية وتضاعفت حظوظه في التأهل للدور القادم وأما جلس (القرفصاء )بصالة المغادرة لبطولة الكبار حلوة الكلمة مابين القوسين أعلاه موش ؟؟
& وعلى ذكر طعم الكلمة آنفا نتمناها ليلة زرقاء بلون البحر والسماء نعود فيها إلى المنازل قرب منتصف الليل من أندية المشاهدة والتي ستجد اليوم اقبالا كبيرا وحركة دؤوبة ونحن نهتف ملء الحلق هلال هلال وبحول الله وقوته فإن ابن السودان البار هلال الملايين سيحقق المراد ويسعد البلاد والتي وبعد أن تسهر مع الهلال هذا المساء سيمتد الحبور ليشمل الصباحات والمساءات القادمة وكيف لا وانتصارات ابو الهل تنتقل بالأغلبية الغالبة من أبناء شعبنا من خانة السلبية للايجابية وارفع صوتك كون إيجابي انت سيد بلد هلالابي …!!
& وكلما يلعب الهلال مباراة خارجية مهمة تسيطر علينا هواجس مرتبطة برجل أفريقيا المريض التحكيم الإفريقي الخصم الدائم للهلال تحديدا دون أندية القارة السمراء ولست ادري لماذا ونحن هنا لانستجدي عطفهم وكل العايزنوا (حقنا بس ) ياعالم ومازالت مرارات ظلم الحكام المغربي لاراش في نهائي ١٩٨٧م والسنغالي ديرمبا على ماظن ان لم تخني الذاكرة في ذهاب نهائي عام ١٩٩٢م غصة في حلوقنا ويبقى السؤال حائرا استهداف التحكيم الإفريقي للهلال حتى متى ؟؟
& وبكل المقاييس فان المباراة اليوم مابين الشغيل والشغيل الاول نقصد به المدرب كمال والذي نتمنى أن يلازمه التوفيق ويضع التشكيل المناسب وهنا لا لوم ولاتثريب عليه مهما كانت المحصلة لأنه حديث عهد ولم تمضي عليه بالدفة الفنية سوى أيام معدودة على أصابع اليد الواحدة والعب والمسؤولية الأكبر تقع اليوم على عاتق نصر الدين الشغيل اللاعب ورفاقه لانها مباراة لاعبين في المقام الأول وحوبة خبراتهم التراكمية اقصد الحرس القديم هذا يومها وعليهم بذل كل عصارة جهد او عرق من أجل اسعاد الوطن حتى ينام متأخرا نعم ولكن سعيد وفرحان وعليه دعونا نتفاءل وتكون إجابتنا على سؤال أين تسهر هذا المساء ؟؟؟ مع أفراح انتصار هلال الملايين باذن رب العالمين ..!!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الغربال يعرف الأندية الجزائرية دار دار تمريرة تمريرة زنقة زنقة بحكم تجربته الاحترافية السابقة .
& وبحول الله ميدو الرهيب على قدر الرهان وسيعرف من أين تؤكل كتف بلوزداد اليوم .
& شخصيا اتمنى مشاركة محمد موسى من قولة تيت في الشوط الثاني المهم يشارك لأنه يعرف التعامل مع مثل هكذا مباريات جيدا .
& وسرعة وانطلاقات ابن (مقدم ) مرتكز اساسي لإكمال (عيد) الفرح بالنتيجة الإيجابية باذن الله .
& وليت الشغيل يشرك سليم المشاغب من البداية …!
& وعلى ابو عشرين ان يفتح عينه قدر الريال طوال التسعين دقيقة لان المواجهة لا تحتمل حتى نص خطأ ناهيك عن غلطة كاملة .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ونتطلع لهلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& مهما طال الزمن او قصر سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& باذن الله العاصمة وكل مدن السودان لن تنام مبكرا جراء الاحتفال بانتصار سيد البلد اليوم .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوسنان يقول

    مابتنوم العاصمة لية الهليل سوف يغلب البارشا ولا سان جيرمان بالله روح كدة لعبت امس مع حمام ميت وصاحبك ابو ستين اه عفوا ابوعشرين ملص القون جو الشباك انتظر الحضور للصالة واقلعت التونسية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد