صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيل الازرق تودع ابطال المصارعة المشاركين في المنافسات الخارجية

88

 

كتب : وليد علي ادم

ودع الاستاذ اشرف حسن خضر الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة الوزير المكلف اليوم ابطال المصارعة الذين تم اختيارهما للإنضمام للمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني السوداني للمصارعة المقام بولاية كسلا استعدادا للمشاركة البطولة ألافريقية في المغرب وبطولة العالم في اليابان.
واكد اشرف ان المصارعة في النيل الازرق سيكون لها مستقبل واعد لتوفر خامات جيدة اثبتت جدارتها في بطولة الجمهورية الرابعة للناشئين والشباب التي استضافتها الدمازين مؤخرا واحرزت حينها الولاية كاس الناشئين.بجانب تميز اندية المصارعة بالولاية بالتنوع والمشاركة الواسعة.
وشهد مراسم الوداع الاستاذ ابراهيم بولس رئيس اتحاد المصارعة بالولاية وعدد من قيادات العمل الشبابي والرياضي بالمجلس، واعرب ابراهيم بولس رئيس اتحاد المصارعة بالولاية عن شكرهم وتقديرهم لحكومة الولاية والمجلس الاعلي للشباب والرياضة لدعمهم المتواصل لرياضة المصارعة، كاشفا عن خطة طموحة دفع بها الاتحاد من شانها تحقيق الانفتاح علي المحليات كافة تاكيدا لدور المصارعة في تعزيز السلام والتواصل المجتمعي، الجدير بالذكر ان اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب السوداني للمصارعة الامام جاتاو موسي جرسون وابوالقاسم محمد احمد من محلية باو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد