صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد مورينهو شخشيا ..!

1٬233

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مساعد مورينهو شخشيا ..!

& الهلال واحد من أكبر الأندية الإفريقية والعربية واي مدرب أفريقي او عربي عندما يعرض عليه الأزرق التعاقد يأتي على جناح السرعة وأخرهم حمادة صدقي( الخلى الوراه والقدامو ) وجاء فرحا للخرطوم وكيف لا أنه الهلال ياسادة كم انت كبير يا ازرق…!!
& والمصري بين ظهرانينا والصربي يغادرنا غير ماسوف عليه حملت الأنباء ان ابو الهل بصدد التعاقد مع ريكاردو مساعد مورينهو (شخشيا )شفتوا كيف سمحة المقدرة والهيبة ياهلال (وتااااني لو في هلالابي اكل رز بي لبن ) ورقد نام وحلم بانو الأزرق العاتي اتعاقد مع كريستيانو او ميسي برضو( شخشيا ) قبل الاعتزال مافي زول حيتهموا بالجنون مثلا او يقول ليهو اترك الاحلام يا جميل واصحى لانو البيجيب مساعد مورينهو البعيد شنو يجيب (نمبر ون) ذاتو ؟؟ وقس على ذلك على مستوى اللاعبين ومشاهير العالم ونجومه الكبار اوي اوي يا حمادة ياصدقي ..!
& وبكل المقاييس والموازين والمكاييل المتعارف عليها فإن مباراة بلوزداد مسؤولية الشغيل المدرب ورفاق الشغيل اللاعب كذلك هي مباراة لا تقبل سوى النتيجة الإيجابية واي محصلة خلافها لاقدر الله الشر بره وبعيد تعني مغادرتنا لبطولة الكبار( بنسبة تسعين بالمية )وحينها لا نملك سوى انتظار المعجزات والريمونتادات في غير زمانها …!!
& الشاهد ان هنالك دروس كثيرة مستفادة من مباراة البروفة الأخيرة للهلال امام هلال الفاشر اولا مسألة ان تحقق انتصار بكمية تجارية من الأهداف وانت مقبل على مباراة خارجية إفريقية دفعة معنوية مطلوبة بشدة .
& والاهداف نفسها يمكن أن نقسمها لاهداف ملعوبة من خلال جملة تكتيكية محددة واخرى جاءت من خلال أخطاء للمنافس وثالثة من خلال مقدرات فردية لبعض اللاعبين وقطعا فإن دفاع بلوزداد افضل من هلال الفاشر مائة مرة .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الهدف الأول لعب فيه تبادل المراكز مابين عيد مقدم ومحمد عبد الرحمن الدور الابرز.
&اما هدف نزار فهو خطأ دفاعي وكذلك هدف ميسرة لاعب الشباب
& اما هدف محمد عبد الرحمن فهو مقدرات فردية للاعب وهدف فيني من ضربة جزاء
&ولكن الأمر الجيد هو التمريرة الرائعة من جيسي لعيد مقدم والذي تجاوز المدافع الذي لم يجد طريقة غير عرقلته
& اما قصة المباراة ولقطتها فتتمثل في الهدف الخامس التحفة والذي ظهرت فيه براعة الصناعة
من الثلاثي المبدع والمنسجم جيسي وأبو عاقلة وفيني
& وهو الهدف الذي اجتمعت فيه الجملة التكتيكية وحرفنة وبراعة اللاعبين وباختصار يمكن أن نقول انه كرة قدم جد جد .
& ومن الأشياء الجيدة جدا ان الهدف الذي أحرزه الغربال وضعه على صدارة الهدافين برصيد سبعة اهداف وهي دفعة معنوية هائلة للمهاجم الاول بالهلال
& وهو أمر كان يحتاجه ميدو قبل العودة مرة أخرى للجزائر والتي خاض بها تجربة احترافية ناجحة & واعتقد ان معنويات الغربال ومعرفته بالاجواء الجزائرية أمور ستساعد الهلال كثيرا في مباراة الجمعة باذن الله .
& وكل المذكور أعلاه كوم والهدفين اللذين احرزهما هلال الفاشر كوم تاني لانها أخطاء فادحة ان تكررت الرماد كال حماد..
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانيةوغيره الكسور والبواقي .
& نتطلع لهلال قيافه وفايت الناس مسافة .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. البعاتى الباكل الناس يقول

    اصح يا درويش

  2. سامر بابكر يقول

    هههه صفري من تشوهو للنفخ هواي… قام زاد علي وغلب الداواي…كان جبتو مورينو ذات نفسه لن ينصلح الحال وباكر تعرف حاجة كلامك كله تفاخر ونفخ فاضي ودولاب المدعوم فااااضي والعالمية دي كيف لا وكمان بدون خجل مد قرعة ومسح بلاط والشرفي الفاخر ما ترك للجنة التمييع كرامة بعد ما الراجل جاء وجاب معاهو حب تسالي وقرع مصري وتم تعيينه والسواط والمتعافي فرحانين بسرعة وصوله للخرطوم لكن ابوناصر قرر وشطب كل الخرمجة وقال حمادة لازم يرجع بلدو وجاي تقول مورينو شخشيا؟ هههه عالم ما تختشيش يا خيبتك يا فتحية مش ادره تشكمي جوزك المفتري يا ضعيفة الشخصية يختي اتنيلي بنيله جاتك القرف.

  3. الواثق عمر يقول

    ههههه كان طموحك اخي طارق غارزيتو يعني لجنة التطبيع لو كانت ماشه بي شورتكم كان الرماد كال حماد

  4. Hajjam يقول

    سامر بابكر يقول

    ☝️☝️☝️

    ياابو المستعار اليخماوي المندلاوي. انطلقت فيكم نيران الاحقاد بعد التعاقد مع المدرب الجديد. اكيد في قرارة نفسك تتمني ان يحدث ذلك للمرخرخ وماتنسي انكم في الماضي مديتو قرعتكم لابي ناصر عندما رفعتم يافطات التسول في حفرتكم العميقة ولكن رجعتم بخفي حنين والظاهر عليك نسيت لانو ذاكرتكم سمكية.
    لا تستعجل مرشدكم سيتواصل مع كفيلكم التايواني وسوف يقوم باستجلاب مدرب لتقليد سيد البلد واصلو ضلنا لن يفارقنا في اي خطوة.
    قوم علي حيلك ياعاطل وبطل اللغة الهابطة الركيكة فتحية وجوزك واشكمي. حيرتنا يوم مركب مكنة شامي ويوم مركب مكنة مصري. اسم فتحية مسجل للدلقون المرخرخ عندما اعلنتم ما بنطير برانا وبنطيركم معانا وكنتم ناويين تفتحوا للفريق المنافس عشان الهلال يطير ولكن خاب فالكم بعد الثلاثية الحارقة. وكل الاسماء القبيحة التي اطلقت عليكم ترموها في سيد البلد وتنسلوا منها كما حصل في الجزائر عندما اطلقوا عليكم زناطير وكل الاسماء التي يطلقها الاسياد علي الهلال تسطوا عليها وتسرقوها. منكم لله يادلاقين ياهمباتة.

  5. خالي شغل يقول

    أو مرة اشوف لي نادي شحاد هههههههه تركي آل الشيخ قرف منكم ومن شحدتكم وفي النهاية حيفك الببرك… قوم لف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد