صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جماهير ربك تطلق مبادرة كبرى لدعم النهضة في الوسيط

98

 

كتب : عبدالله العسيلي

اطلقت جماهير الرياضة بربك مبادرة كبري لدعم ممثل مدينة ربك في الدوري الوسيط فريق النهضة اسهاما منها في دعم الفريق ماديا وفنيا وتتمتع هذه الجماهير بحب جارف للمدينة وفريق النهضة وظلت تتابع مباريات النهضة عبر الهاتف وتتفاعل مع نتائج الفريق بقيادة الاستاذ الجيلي محمد علي قرشي مدير الشباب والرياضة محلية ربك، وقد ناشد رئيس نادي النهضة الاستاذ محمد احمد ابو المعدوم جماهير مدينة بمواصلت الدعم والوقوف خلف الفريق حتي يتجاوز المرحلة خاصة وان الفريق تبقت له مباراتين في غاية الاهمية وتحدد مساره في التأهل لمرحلة النخبة.
فيما عبر الاستاذ الجيلي محمد علي قرشي مدير الشباب والرياضة محلية ربك عن رضاهم التام للنتائج والمستوي الراقي الذي قدمة اشاوس بحر ابيض بالابيض واكد دعمهم ومسانتدهم لممثل المدينة فريق النهضة واشار الجيلي الي تاريخ المدينة في المجال الرياضي في المنافسات القومية التي كانت فيها فرق ربك تشكل بعبع مخيف للمنافسين مشيدا بالوقفة القوية والدعم والسند من جماهير مدينة ربك مما اسهم في النجاح الذي وصل اليه الفريق كما اشاد بدور مجلس ادارة النادي في دعم الفريق مما اسهم في الاستقرار الاداري والفني .
كما نشيد بالمبادرة الكبيرة التي اطلقها عشاق ومحبي النهضة في دعم الفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي وطلق عليها بنقيف معاك يا نهضة وايضا النهضة في قلوبنا وكلنا نهضة هذه المبادرة التي حققت نجاح كبير ودعم للفريق نتمني ان يحقق فريق النهضة الانتصار في المباريات المتبقية حتي يحقق طموح وامال جماهير مدينة ربك العاشقة للمدينة والفريق ولابد ان نحي عضو مجلس الادارة مسعود محمد عبدالله هذا الرجل الهمام الذي يحمل هم الفريق ويعمل جاهدا مع بقية زملائة علي راحة الفريق بالدعم والمساندة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد