صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

من هسه كلمناكم

543

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
من هسه كلمناكم ..!!
& تعيين كمال الشغيل مساعدا لزوران نعم هو قرار نقف معه ونسانده من جانب ولكن من آخر كنا نتمنى أن يكون هنالك تغيير أعمق وأشمل وأكمل يتمثل في إقالة الصربي وتعيين الشغيل مساعدا لغارزيتو او اي مدرب أجنبي شجاع صاحب نزعة هجومية ولكن مبرر ضيق الوقت والظرف غير المناسب يمكن الأخذ بها الآن ما يعني أن الفرصة جاءت مرة أخرى لزوران ود ام زوران لإثبات جدارته واحقيته بتدريب كبير وزعيم السودان والامل الوحيد للكرة السودانية في مقارعة كبار القارة خاصة وأن البرلوم يكفيه الظهور في دور الابطال وعدم الخروج من التمهيدي هذه المرة هسه في زول جاب سيرة مشروب فيتا هنا؟؟
& نتمنى للشغيل المدرب التوفيق وكذلك لنصر الدين اللاعب في مباراة الجزائر القادمة لانها تحدد وبشكل كبير استمرار الهلال في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل لربع النهائي او المغادرة المبكرة واللحاق بالبرلوم والذي قنع من خيرا فيها على كافة المستويات لدرجة ان هنالك مطالبات من كتاب كبار بالمريخ بضرورة الانسحاب من دور الابطال تجنبا لفضائح قادمة بحسب وجهة نظرهم ..وعليه فإن الآمال معقودة على ابو الهل وحتى نكون صادقين مع انفسنا وغيرنا فإن تعادله السخيف مع مازيمبي أضعف حظوظه كثيرا والمسألة بصراحة بقت عايزة مدافرة ومجابدة جد ..!!
& وحقيقة فإن خبر اسناد مواجهة الهلال القادمة بالجزائر لحكم مصري يعتبر من الأخبار الصادمة والمحبطة جدا بالإضافة إلى استمرار الصربي زوران وعدم إقالته، وكما هو معلوم للهلال تجارب مريرة مع التحكيم المصري منذ أيام الغندور ونهائي الابطال في العام ١٩٩٢م وبالرغم من الحديث عن أواصر المحبة والصداقة والأخوة بين شعبي وادي النيل فإن التحكيم المصري دائما مايظلم الأندية السودانية وبصفة خاصة الهلال ولست ادري لماذا ؟؟؟ لذلك على لاعبي الهلال وأطارهم الفني التحسب منذ الآن للتسللات و ضربات الجزاء الوهمية والتدرب على تجنبها باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر داخل منطقتنا الدفاعية بتنظيفها أول بأول وتجنب الاحتكاك مع لاعبي الفريق الجزائري من هسه كلمناكم …!!
& يعود الهلال اليوم لبطولة الدوري الممتاز كبرى بطولات الوطن ونراهن ان لا أحد يمكن له أن يتكهن بتشكيلة الفريق سواء خط الدفاع فقط لاغير ما يعني عدم الاستقرار الفني وواضح تماما ان زوران لم يصل حتى الآن للتوليفة الهلالية المثالية والنموذجية ونتمنى أن يساهم تواجد الشغيل مساعد المدرب في الوصول إليها وليتنا نشهد استقرارا في على صعيد التشكيلة حتى مواجهة بلوزداد الجزائري وليهتف بعدها زوران بطريقة نيوتن وجدتها وجدتها وجدتها ..واذا كان التفاحة قد وقعت فوق رأس الثاني وأعطته الفكرة كنا نتمني ان يقع خبر الإقالة فوق رأس الصربي ويغادرنا غير مأسوف عليه ولكن واه من لكن اللعينة هذه زوران قاعد لسه ربنا يلهمنا واياكم الصبر الجميل .
& وليت امر زوران يكون مجرد عدم معرفة إمكانيات ومقدرات لاعبي الهلال جراء العدد الكبير قريب
(٤٠ )لاعب وتشتت المجهود والتركيز بين هذا العدد الكبير هذا من جانب ومن آخر فإن الخوف كل الخوف أن يكون زوران ود ام زوران قدم كل ما عنده من فكر فني وانتهى الأمر …!!
& نحمد للجنة التطبيع اتخاذها للعديد من القرارات القوية وان كنا نتمنى اتخاذ اشجع قرار وإقالة الصربي زوران اليوم قبل الغد ونتمنى أن نكون مخطئين وان يكون نهر السوباط وأركان حربه على حق ويظهر لنا الصربي زوران بوجه ونهج مغاير في قادم المواعيد على الصعيدين الداخلي والخارجي .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& حي الوادي سيقاتل بشراسة اليوم من أجل النقاط واسامة عطا المنان راعي الفريق.
& وافضل ترياق لتحجيم المحرش هو حسم الأمر مبكرا حتى لايستاسد مع مرور الزمن .
& وعلى الشغيل المدرب ان يخبر الصربي ان المطلوب من قولة تيت هجوم ضارب وكااااارب.
& وقطع شك فإن شباب بلوزداد وبغض النظر عن مستويات الأندية بدورينا .
& سيراقب ويتابع ويطلع على محصلة مباراة اليوم بين الهلال والوادي .
& والفوز الساحق وأحراز كمية تجارية من الأهداف قطعا يدخل الهرشة في قلوب الجزائريين.
& سيد البلد مهما طال الزمن او قصر سيصبح يوما سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& سأظل احلم وأحلم وأحلم بهلال قيافه فايت الأفارقة والعرب بمسافة .
& وازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ويظل الهلال الأمل المرتجى والرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. روجر ميلا يقول

    اذا 433 ما هجومية ورينا شنو الهجوم الذي تقصده؟.

    خليكم من اللف والدوران مشكلة الهلال انتقلت من قلب الدفاع الي خط الوسط البطيء بطء الافيال. ………………. و الخطا الاكبر في هذه الخطة الهجومية 433 … اتنين من ثلاثي الوسط بطيء وبالتالي المساحات يستغلها الخصوم وكان الحكم رحيما بالهلال لعدم طرد الشغيل الذي ارتكب مخالفة خطيرة بالجوز لتغطية عجز البطء………. الوسط يحتاج الى لعيبة لدبهم الخفة والسرعة والطاقة امثال بشة و عبد الرؤوف ومجاهد مع اعتماد 442 او 4231.

  2. صالح ابراهيم محمد يقول

    افتكرتك فعلا روجر ميلا رغم انه كان لاعب مش مدرب خليك بدل الشغيل مدرب عام انت والصحفي طارق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد