صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

*كيف تأهل المريخ لمجموعات الابطال..؟!!*

3٬129

*كرات عكسية –

محمد كامل سعيد*
*كيف تأهل المريخ لمجموعات الابطال..؟!!*
* سقط المريخ عصر امس في ملعبه امام فيتا كلوب الكنغولي وخسر برباعية حارقة واضعا الجميع في نفق مظلم كان النادي قد دخله منذ سنوات طويلة، لكن ونسبة للاستسلام التام المخدر كان الكل مقتنع بان الاحمر لا زال وسيظل (نار منقد)..!
* سقط المريخ برباعية مؤلمة وابتعد غصبا عنه من دائرة المنافسة على خطف احدى بطاقتي العبور الى ربع النهائي من هذه المجموعة ليجبرنا الواقع الاليم البائس على اعادة السؤال الذي طرحه اعلام شمال الوادي (كيف تأهل المريخ لهذه المرحلة)..؟!
* ما ذكرناه عقب السقوط الذي حدث في القاهرة بالجولة الاولى والمتعلق بضعف الاعداد وغياب التدرج وافتقاد لاعبنا السوداني لابجديات الكرة يعود ويفرض نفسه من جديد ليجد الارزقية انفسهم في موقف حرج وبايخ لا علاقة له البتة بما قيل..
* وجد الارزقية انفسهم امام فرصة ذهبية للهروب من الواقع البائس الذي يعيشه المريخ منذ سنوات وانشغلوا بالفارغة وشن الهجوم العشوائي على الاعلام المصري الذي لو سلمنا بانه اخطأ فان فريق المريخ ولاعبيه هم الذين دفعوا الثمن غاليا..
* المتابع لواقع المريخ البائس يتأكد من ان الانهيار الحالي لم يحدث بين ليلة وضحاها لان الواقع يؤكد انه بدأ منذ سنوات طويلة جدا، لكن (الاعلام السالب) ساهم باسلوبه السطحي الغبي البعيد عن الواقع في تمدد الوهم واحتلاله لكل مساحات الفراغ في سماء النادي وعقول محبيه..!
* للاسف فان المصالح الشخصية التي فرضت نفسها على الارزقية والتجار كانت هي صاحبة الصوت الاعلى بعد ما استسلم جل المحبين لذلك الطبال المهرج وفرقته الكورالية وبقية الصفاقة الذين ادمنوا تعاطي المخدر واعتقدوا لما يقارب الربع قرن من الزمان ان مريخهم هو الافضل والاقوى.. مع ان الواقع الحقيقي غير ذلك…!!!!!!!! ********************* لقد عايشنا وعانينا تهرب الارزقية من مواجهة الواقع المؤلم الذي يعيشه المريخ منذ ايام مجلس الرجل الواحد والذي كان مثاليا في نظر اصحاب المصالح الذين انقلبوا مائة وثمانون درجة بمجرد توقف مصالحهم عقب ذهاب صاحب الجيب الكبير وصار كل طبال في قمة الجاهزية للاختلاف مع نفسه..
* ولانهم تحار واصحاب مصالح لا مانع من ان نتابعهم يتعاملون مع الاحداث (حسب الظروف)، اذا انتصر المريخ فلا مانع من التطبيل بحثا عن المكاسب المادية الرخيصة اما اذا تعرض الاحمر للهزيمة فلن يفشل احد في تعليق الاسباب لاي جهات اخرى..
* اعلن الارزفية الحرب على كل من يخالفهم الرأي، وطفقوا ببثون سمومهم المتعلقة بالتعصب الاعمى، وغيره من العبارات التي تفرق ولا علاقة لها البتة بالروح الرياضية، بعيدا عن معطيات التسامح والتصافي ليتحول الامر عندهم الى حروب..!
* بالغوا في التجني عل لجان اتحاد الكرة، ذلك بعد ما اشبعوا رئيسه البروف شداد من الاتهامات الجزافية ما يشيب لها الولدان وعليه كان من الطبيعي ان تعود عليهم تلك السهام الطائشة لترتد الى صدورهم..
* سقط المريخ بعد اداء جنائزي ليفرض علينا اسئلة صعبة اغضبتنا بالامس القريب عندما طرحها الاعلام المصري على شاكلة (كيف وصل المريخ مرحلة المجموعات..؟ وهل يا ترى ان لاعبيه انخلعوا من ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يطلق عليه الارزقية لقب زريبة العيش)..؟
* السؤال الاصعب هنا هل يا ترى ان المطبلاتية سيتوقفوا عن بث الوهم ويشرعوا في تدارك الموقف ويبدأوا في تصحيح الاوضاع المقلوبة التي كانوا هم السبب المباشر في تحولها الى الضد تماما..
* الاجابة بالطبع لا لان اي طبال سيمارس المكابرة وسيشرع في لي عنق الحقيقة وبث المزيد من المخدر والتهرب من مواجهة الواقع البائس بصب المزيد من الزيت على نار المريخ المشتعلة..؟!!!!! ******************** ولان كبيرهم (اليخماو) هو في الاصل معتوه، فلن نستبعد ان نتابعه وهو يغالط الواقع ويهرب بالعشاق الى مساحات بعيدة عن المنطق لاعلاقة لها البتة بمعطيات الانهيار ولا نستبعد ان يتم تعليق اسباب السقوط على شماعة الاتحاد ورئيسه شداد وسوداكال وربما ملعب الجوهرة..!
* سقط المريخ نتيجة للعشوائية التي فرضت نفسها على اعلامه السالب وقيادته الغلابى من محبي الزعيم بالخلا ومتاجرته المستمرة بكل ما يستجد من احداث وتوظيفها وتوجيهها في الاتجاه الذي يخدم مصالحه نكرر مصالحه وليس مصالح المريخ التي تأتي للاسف في آخر قائمة الاهداف المراد تحقيقها.
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد مجموعة الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، ورغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمه بانه موهوم، وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي..!!
*تخريمة اولى:* تذكرت عصر امس ذهاب نهائي الكونفدرالية بين المريخ والصفاقسي والاهداف تتسابق على الولوج في مرمى منجد.. وربنا يجازي الكان السبب..!!
*تخريمة ثانية:* اشرنا بالامس واكدنا ان خسارة فيتا بملعبه ووسط جماهيره امام سيمبا لا تعني باي حال ضعف الكنغولي وطالبنا التعامل معه بكل الحذر حتى لا يسقط الاحمر ويودع السباق مبكرا فحدث ما حذرنا منه..!!
*تخريمة ثالثة:* ولانهم لا يختشون فاننا لا نستبعد ان يخرج علينا المطبلاتية باسباب مبتكرة للهزيمة المرة مع كميات مخدر معتبرة من النوع ابو كديس..!!
*حاجة اخيرة:* هزل المريخ بمجرد ان تابعنا صغار اللاعبين وهم يتعالون ويتكبرون على الكيان بمباركة الارزقية والكورال..!!
*همسة:* لو عايزين تتغشوا تعالو لي بكرة في المساحة دي ح اديكم الحقنة البتريحكم..!!

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. الباقر احمد يقول

    ما جبت جديد بس اشرح لينا دور الإدارة والتدريب في إعداد الفريق ودور الإتحاد الذي عطل أعمدة الفريق 5 شهور وجاء ومدد العقوبة ستة أشهر اضافية وما رأيك في كبري بوعريريج ولون الدم ولا انت لسه في حملة انتقام من الدكتور مزمل ابوالقاسم ومتخبي وراء انك قلبك على المريخ قوم لف بلفك حقد وحسد واصلا ما عندك سالفة من سنين تكرر في نفس الفلم بتاع اليخامو والمخدر والكذب..شفاك الله.

  2. عمر كودو يقول

    انت احد بائعى الوهم وانتم ليس بصحفين انت مشجعين اندية ليس الا لانكم ترون بام اعينكم مستوى اللاعب السودانى في طريقته فى لعب الكرة طريقة متخلفة بمعنى الكلمة لا يعرف يستخلص الكرة م الخصم ولا طريقة وقوفه فى الميدان ولا التسديد الصحيح ولا كيف يلعب الباص…..وتحدثونا دائما عن اللاعب الفلته فلان واللاعب فلان ونحن نصدق اوهامكم ونجري ورائها كالحمقى.. صراحة حتى انتصر المريخ فسوف يخرج من النافسة غدا لان لامستوى له

  3. جاغوم يقول

    ياهذا الكورة نصر وهزيمة فالقيامة لم تقوم لان المريخ انهزم باربعة لان الريال وبرشلونة والليفر كلهم انهزموا بل وباكثر من ذلك فهكذا الكورة فوز او خسارة واخيرا حالة التعادل
    المصيبة يا هذا انك ماخذ الموضوع تصفية حسابات كلام عن الازيرقية وعن الطبالين وكان مزمل هو راس حربة المريخ او حارس المرمي خليك واقعي مرة واحدة واكتب وانقد الفريق وطريقة اللعب واداء اللاعبين لكن بعيداً عن تخريماتك التي لاتجدي ولا فائدة منها
    انسي المرارات التي لك مع الاخرين واكتب لشعب المريخ مايفيده فلا تجعل من نفسك بطلاً واكثر فهماً من المريخاب
    ربنا يشفيك ويعافيك

  4. صلاح يقول

    ههههه جهز حقنتك ساي يا ود كامل وحا تلقي الجماعة مادين يدهم للطعنة بصورة لا إرادية، أصلهم متعودين على مخدر الكاهن الأعظم أليخماو من بدري !!
    صبي الكاهن الأعظم أليخماو العجوز ولدنا أبو المستعار المندلاوي ركب الموجة من بدري وقال ليك سبب الهزيمة شداد وهلالاب الإتحاد الزرق 😆😆😆
    الصييييييبدة ودي الريييييدة وطق طق 😂😂😂
    بلهم يا ود كامل بلاهم ال…..

  5. احب وطنى السودان يقول

    مازال الاعلامى الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ(صاحب كرات عكسية)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالب يواصل فى توهمه و كتابة الغرض و المرض!

    اكتب الحقيقة و لو مرة!
    كتب كما تقول ابجديات مهنة الصحافة و اهما البعد عن الامور الشخصية. مثل >>>>>>(مقتطف من المقال “في السلك “>>>>>>>> 【ttps://koorasudan.net/%d8%aa%d8%b9%d9%88%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d9%8a%d8%ae/】

    *وصدقوني هزيمة زي دي طبيعية جداً لفريق لا إعداد له ولا إستعداد
    *لا إستقرار فني ولا براح زمني للجهاز الفني
    *حتى المحترفين جايين متأخرين لأسباب غريبة
    *أما المحليين
    *حدث ولا حرج
    *حراسة المرمى عندنا زي حراسة النظام العام زمان
    *البصلها كلو بخش
    *صناعة اللعب في المريخ زي صناعة القنبلة الذرية في السودان
    *أما الأطراف
    *فتشبه إلى حد كبير الأطراف الصناعية
    *مجرد شكل بدون مهام
    *أي شى في المريخ منتهي
    *لن نتحدث عن المجلس
    *لأنو الحديث عن المجلس
    *بقودنا لسؤال
    *ياتو مجلس
    *المريخ فيهو عدة مجالس
    *والعضوية على قفا من يشيل
    *زي الشفع الشايلين كرتونة وكاتبين فيها سبعين
    *وباليد التانية شايلين كم طماطمة كده
    *عضوية المريخ بقت زي الطماطم
    *بترخص في الشتاء
    *أسد يقول بمية
    *سودا يقول بخمسين
    *وقد يخرج علينا الكندو بتلتين بس
    *للأسف هذا هو الحال في المريخ
    *والمؤسف أكتر من الهزيمة
    *هو تعطيل العضوية عشان كورة أمس
    *كان أخير نمشي عضويتنا نقضي زمنا فيها ونكسب وقتنا
    *أيها الناس
    *إنها نتيجة طبيعية بحسب الإعداد والاستعداد والتخطيط السليم للكورة في البلد دي
    *زمان كان بخفف الأمر شويه الأرض والجمهور
    *أسي سوداكال ودر الأرض (الاستاد) وكورونا ودرت الجمهور
    *عشان كده لعبنا بدون أرض وبدون جمهور
    *وانهزمنا بالأربعة على قدر الحضور
    *بركة الما سمحوا لينا بالأربعة ألف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  6. ABBAS يقول

    ههه المريح بالحاء او المريح الوطني لقي بعض مشجعين المريح في اداره الخرطوم الوطني وسجل كل لاعبين الخرطوم في المريح حتي اصبح المريح الوطني وسجل لاعبين ماعندهم قدرات في اللعب الافريقي وعشان كده ما كان بيتاهل لدوز المجموعات الخلل في لاعبين بتاعين تنافس محلي زي التش وتمبش وبيبو وكرنقو ونمر و طبنجه ومنجد و..الخ ديل لاعبين ما بياكلوا عيش في افريقيا

  7. عبد المنعم البشير يقول

    انت والله نفسيآ ما عنك وجيع يذهب بك الي العيادة النفسية شفاك الله وابعد عننا وعن الشعب السوداني ما اصبت به من اوهام وحسد وحقد دفين علي كل العام عمدوك البائس لا يخلو من هذه المفردات ( اليخماو وكبيرهم الذي علمه الوهم والرئيس الطوالي قصة الكنهة وسيدنا يوسف ) مفردات زردية ما تربطهم مع بعض أهل البلاعة يقولون تكرار الكلام من عيوب الكلام شفاك الله يا!!!!!!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد