صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حسبنا الله فيكم يا عامر

2٬000

قلم في الساحة
مأمون ابوشيبة

حسبنا الله فيكم يا عامر

* وصلت الأمور في المريخ إلى درجة لا يمكن أن يقبلها عقل من الفوضى والهمجية..
* الصراع الإداري داخل مجلس المريخ المتناحر وغير الشرعي طفا على السطح بعد فتح ملف العضوية سلاح السيطرة والهيمنة على المقاعد..
* كل ما يحدث في المريخ من مهازل وفوضى وهمجية سببه ديكتاتور الاتحاد الرجل غير المحترم والذي يتبع النهج الديكتاتوري في التسلط والهيمنة لتحقيق مآربه الشيطانية وبالفوضى وتعطيل القانون.. مستغلاً خطل إداري وصولي موهوم يريد أن يجعل من المريخ ضيعة وملكية له وحده ويعتقد إن ديكتاتور الاتحاد يمكن أن يحقق له أحلامه المجنونة في امتلاك كيان المريخ..
* ديكتاتور الاتحاد بدواخله السوداء الحقودة يسعى لهدم وتدمير المريخ لنوازع انتقامية.. وفي نفس الوقت يريد أن يجعل المريخ تابعاً ومنقاداً له لأسباب انتخابية.. وفي سبيل تحقيق مآربه لا يعرف قانون ولا لوائح ولا ضمير ولا حياء ولا أخلاق!
* هذا الرجل المأفون إذا لم يتم ايقافه عند حده وابعاده مع خادمه الألعوبة عن الشأن المريخي فقريباً ستشاهدون العنف والدماء تخضب الديار الحمراء.. فقد طفح الكيل وفاق القهر والتسلط كل الحدود..
* وقد لاحت مؤشرات العنف في دعوة جماهير المريخ بمنع عمل لجنة العضوية التابعة لسوداكال في المكتب التنفيذي بالخرطوم والتي أصلاً لا تجد اقبالاً من قواعد وجماهير المريخ بسبب الرسوم الخبيثة التعجيزية.. بينما تحوم حولها شبهة استجلاب عضوية مزورة بدون دفع الرسوم التعجيزية..
* وفي النادي باشرت لجنة العضوية التي يرأسها علي أسد بتكليف سابق من المجلس، عملها وبانفتاح على اتحاد جماهير المريخ وبرسوم معقولة..
* مجموعة سوداكال تبذل كل جهدها لتعطيل لجنة علي أسد الجماهيرية تارة بفتح البلاغات وتارة بالإعلان أن ايصالات سداد الاشتراكات التابعة للجنة علي أسد لن تعتمد من الإدارة المالية..
* إذا حاولت مجموعة سوداكال تعطيل عمل لجنة علي أسد عبر الشرطة، من غير المستبعد أن تحدث صدامات واشتباكات علماً ان اتحاد جماهير المريخ يتعامل مع لجنة علي أسد..
* تحدث كل هذه المهازل والفوضى والهمبتة والهمجية في نادي المريخ وكل الجهات المسئولة تتفرج وكأن الأمر لا يعنيها.. لغياب الحس الأمني قبل وقوع الجريمة، فالعادة في هذا البلد انتظار وقوع كارثة وسيلان الدماء وبعدها يبدأ التدخل وبعد فوات الأوان..
* ما يحدث في المريخ تقع مسئوليته المباشرة على لجنة اللواء عامر بالاتحاد والمكلفة لمعالجة الأزمة الإدارية في المريخ بعلم الفيفا..
* للاسف الشديد وضح إن لجنة عامر منقادة وخاضعة لديكتاتور الاتحاد الساعي لخراب ودمار المريخ..
* ظلت هذه اللجنة ومنذ العام الفائت تماطل وتجرجر وتخادع أهل المريخ على مدى ثمانية أشهر وفي النهاية سكتت وتركت الديكتاتور يمارس كل أنواع القهر والتسلط على الكيان المريخي..
* وأمس ظهرت اللجنة من جديد بتصريح لرئيسها مبدياً إنزعاجهم من تكوين لجنتين للعضوية في المريخ وإنهم بصدد مخاطبة الفيفا..
* يبدو إن هناك فاصل جديد من الجرجرة والضحك على الدقون بمخاطبة الفيفا التي خاطبوها مليون مرة من قبل ومع كل مخاطبة يأتي مسلسل الانتظار الطويل حتى يستمر سوداكال كرئيس غير شرعي لشهور أخرى بعد أن مكث حتى الآن خمسة شهور أوانطة منذ انتهاء دورة المجلس..
* منكم لله.. يا من دمرتم المريخ وربنا يرينا قدرته في ظلمكم وقهركم وأكاذيبكم وتسويفاتكم واستهبالكم.. أنتم وفرعونكم..

زمن إضافي

* قالوا إن المريخ سيستأنف قرارات لجان مشجعي الهلال ضد الثلاثي الدولي لدي محكمة كاس!!
* المريخ الذي لم يستأنف أسهل وأضمن شكوى في لاعب هلال الجبال هل نصدق إنه سيستأنف لدي محكمة كاس؟!
* عميل الطاغية الذي ترك أموال المريخ الدولارية لسيده.. عليه استرداد مال المريخ أولاً قبل أن يقاضي سيده؟!
* الاستئناف لكاس إذا تم وركز على أن الهلال تعمد التفاوض مع لاعبي المريخ ومنحهم أموالاً بغرض التأثير عليهم قبل المباراة الحاسمة على بطولة الدوري وإن المريخ عمل على ابطال اتفاق اللاعبين مع الهلال حتى لا يتضرر في مباراة ختام الدوري مع الهلال.. هنا سيكون الاستئناف مجدياً وستتم معاقبة الهلال لأنه خرج عن الأخلاقيات.. وربما ألغيت عقوبة اللاعبين واقتصرت على الغرامة..
* الهلال استأنف لكاس قرارات لجان مشجعيه في الاتحاد ضد ثلاثي المريخ.. إنها مفارقات مضحكة!!
* الهلال يشكو ذئاب الهلال المسعورة لأنها لم تنهش لحم المريخ والثلاثي المنكوب بالقدر الذي يشفي غليلهم!!!
* بمخطط من لجنة المسابقات الزرقاء ولجنة المنتخبات الأشد زرقة تم تعطيل الدوري بحجة تجمع المنتخب لمدة ستة أيام.. واتضح إن التعطيل غرضه اتاحة الفرصة للهلال للمشاركة في دورة سيمبا بتنزانيا.. أي اتخذوا من المنتخب الوطني حيلة لتبرير تعطيل الدوري!!
* حتى منتخب البلاد أصبحوا يتلاعبون به لخدمة الهلال.. تعساً لهم ولهذا المنتخب..
* نصيحتي للجنة المنتخبات عدم اختيار أي لاعب من المريخ للمنتخب الوطني مستقبلاً لأن نفسيات لاعبي المريخ أصبحت سيئة إثر إعدام زملائهم رمضان ورشيد وبخيت ومن قبل بكري المدينة..
* خاف الهلال من مواجهة الخرطوم الوطني عندما كان فريق الخرطوم في أحسن حالاته فتم تأجيل مباراته مع الهلال إلى أجل غير مسمى..
* وبعد النكسة والهزائم الأخيرة لفريق الخرطوم واستقالة مدربه إبراهومة سارعوا ببرمجة مباراته مع الهلال أمس!!
* وكمان اختاروا الحكم شقيق مدافع الهلال ليحكم المباراة!!
* لا يتمتعون بأي ذرة من الأمانة والنزاهة والعدالة والضمير.. بس يفعلون كل شيء من أجل الهلال ويقدمون له كل التسهيلات حتى يفوز بالدوري.. لكن الله غالب..

قد يعجبك أيضا
11 تعليقات
  1. كمال الدين ميرغني بلاص يقول

    انت شخص مريض نفسيا فعليك ان تلحق نفسك قبل ما نشوفك لابس ممزق وريالتك سائلة ع صدرك

  2. روجر ميلا يقول

    نقة ونسة ليس الا … ما عندك موضوع.

    خليك مواصل في التعصب والكلام العاطفي.

  3. nasir يقول

    الزّول دا أدوا راسو ،،، لمتين إهضرب كدي ،،،شكيت المريخاب فرِحوا الزّول دا يوم واحد ،،،

  4. madani يقول

    معقول البنى آدم ده بالغ و عاقل.. معقول يكون صحفى جدجد.. ياتو صحيفه الفاشله دى البتنشر ليه الكلام الفارغ ده اقسم بالله شى لا يصدق… . يكتب بى خيال الأطفال.

  5. صلاح يقول

    والله يا عمك أبو دليبة كرهتنا الكورة ذاتو ومرقتها لينا من نفسنا بردحيك وجعيرك المكرور ده !!
    ياخ إنت ما بتفتر من الشتيمة وإعادة المواضيع دي، وأصلو ما عندك حاجة تكتب فيها غير الديناصور الحاقد ولجان الإتحاد الزرق والمخرب دي؟ إنت جدك حلبي؟ ياخي بليت أفكارنا معاك !!

  6. سامر بابكر يقول

    استاذ مأمون هسه بطلع ليك جوز اللوز اهل بلوله وبليل اولاد امحمد زين ود الاعسر هههه حاتسمع العجب العجاب ولا يهمك ربنا غالب والأمر لله من قبل ومن بعد ومهما طال الليل لابد من صبح يزيل عتمة الليل ويعود الزعيم ماردا يدك كل الفرق ويسعد شعب السودان الذي طال انتظاره للفرح.

  7. Elsirahmed يقول

    انت مريض نفسيا
    امثالك هم من ينكبون المريخ
    دماء وماعارف شنو ي عمك
    شكلك خرفت خلاص
    تعصب غريب
    لاهلال ولامريخ ولامنتخب م نافعين
    كورة البلد تتصلح لمن يولد شباب يحب وطنو قبل ناديه
    ولمن اشباهك ديل يختفو

  8. Eltayeb يقول

    والله حيرتا يا كبير القوم كل اعمدتك سلبيه وتدعو للحفظ والكراهية واوصةف غير محترمه كيف لك لن تصف انسان غير محترم أكبر منك سنا وفي نفس الوقت تحرض جماهير لارتكاب أعمال العنف وتصفونها بالصفوة وبعد هل شقيق السمؤال قام باحراز هدفا في مرمي الخرطوم أو بنقضه هدفا صحيحا لها اتق الله يا ابو شيبه ولقد دب الشيب في جميع شعر راسك

  9. ابو محمد يقول

    إقتباس (لا يتمتعون بأي ذرة من الأمانة والنزاهة والعدالة والضمير.. بس يفعلون كل شيء من أجل الهلال ويقدمون له كل التسهيلات حتى يفوز بالدوري.. لكن الله غالب..) علشأن كده يا أبوشيبه هلالهم خارجياً راقد سلطه لأنه يفتقد الدعم والمحاباة… يلا الصفر حيزيد ويكبر مع السنين في ظل هذه السلوكيات.

  10. محمد السوداني يقول

    افسدت الكورة والرياضة انت والله يا راجل ياخ الفي سنك ديل ماتوا وشبعوا موت
    عايز كمان تعمل فتنه بتاعت دم وعشان شنو عشان كوره

  11. Hajjam يقول

    ياابو محمد اختشي. الفريق الذي ينكشف في الابطال نتيجة دفرات التحكيم هو فريقكم الذي يسجل حضورا دائما في محطات التمهيدي والادوار التي وصل لها الهلال مع الكبار لم تحلموا بها بعد ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد