صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يتقاسم النقاط مع الصقر العنيد وسمبو يواصل مبادراته التكريمية ببابنوسة

80

 

كتب : التهامي علي النور

علي منافسات دوري الدرجة الاولي ببابنوسة تعادل الاهلي والصقر سلبيا ليكسب كل فريق نقطة ارتفع الاهلي الي 8 نقاط وارتفع الصقر الي 4 نقاط وعلي ذات المنافسة قررت لجنة المسابقات برمجة المباراة المؤجلة بين الاهلي والشرطة لتلعب غدا الاثنين 2/22 .
وبين شوطي مباراة الاهلي والصقر وضمن مبادراته التكريمية قام رئيس نادي الوحدة الرياضي موسي سمبو محمد بتكريم نماذج من القيادات الوفاء لاهل العطاء تم تكريم المدير التنفيذي لمحلية غبيش الدكتور *عبدالحميد محمد احمد المليح* الرئيس الاسبق لنادي الوحدة بابنوسة وكان مساهما ومبادرا وداعما في تطوير الرياضة ببابنوسة في عهده بجانب مساهماته في مجال التعليم والصحة والمبادرات المجتمعية. كما تم تكريم المشجع المثالي وهو العم ابوقرجة الاحيمر كار الذي كان يردد مقولته الشهيرة (كرة واطة)يعتبر من اقدم المشجعين ببابنوسة مشجع لفريق الشبيبة منذ تاسيسه عام 1964 وحتي الان من ظرفاءالمشجعين وكان من العمال المهرة في قسم الهندسة بالسكة حديد الا ان نزل للمعاش في التسعينات. وتكريم الاستاذ الحبيب سليمان احمد مفرح رئيس الغرفة التجارية حاليا ببابنوسة وهو رئيس حزب الامة بالمحلية وعضو قوي الحرية والتغيير وهو من المهتمين بالادب والشعر والثقافة العامة وله اسهامات ومبادرات مجتمعية .وتكريم عبدالباقي تاور حماد الذي بدأ حياته الرياضية بفريق الغزالة بمدينة واو جنوب السودان في السبعينات وكان كابتن لفريق الموردة بابنوسة في السبعينات ايام المرحوم ماريو مسكين كما لعب لنادي الشبيبة بابنوسة منذ العام 1983الي العام 1990. وعمل اداريا بنادي الشبيبة وعمل باللجنة الادارية باتحاد بابنوسة وشغل منصب نائب سكرتير الاتحاد المحلي وعضو فعال في الاعلام الرياضي من المؤسسين كما انه من مؤسسي رابطة شباب حي البوستة ولاعب لفريق الصنداي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد