صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي الجبلين يلحق الهزيمة الاولى بالشعلة ربك

133

كتب : عبدالله العسيلي

حقق فريق الاهلي الجبلين فوزا كبيرا علي الشعلة ربك باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة الودية التي شهدها استاد ربك ضمن استعدادات الشعلة لكاس السودان والاهلي للدوري بالجبلين.

وقد قدم الفريقين عرضا قويا ورائع اسمتعت بة الجماهير التي شهدت المباراة احرز اهداف الاهلي محمد ادم هدفين وهدف لكل من محمود وبرعي واحرز للشعلة الشيد وودالشيخ.

وقد شهد المباراة الاستاد محمود عبدالمجيد رئيس نادي الاهلي الجبلين والاستاذ مصطفي الامين رئيس هيئة البراعم والناشئين بمحلية الجبلين وعدد من المدربين بربك.

وقد اشاد الاستاذ محمود عبدالمجيد بالتجربة وقال ان المباراة تاتي في اطار تقوية العلاقات بين اندية ربك والجبلين والتي بدات بلقاء ودنوباوي ربك والسهم الجبلين واشاد بمستوي الشعلة الذي يضم لاعبين صغار السن واصحاب مهارات عالية وتعتبر هذه الخسارة الاولي لفريق الشعلة في هذا الموسم واشاد بالمدرب القدير فتحي بابكر درشو الذي سكب كل خبرات مما ادي لتحقيق الفريق للانتصارات في الدوري بالجبلين مشيرا الي الجهود التي بذلت من الجانب الاداري في دعم الفريق داعيا كل اهل الجبلين بالوقوف ودعم الفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد