صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بأقل تلاته ممكنة …!!

1٬224

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

بأقل تلاته ممكنة …!!

& المعلومة الاجمل والامثل في مباراة اهلي القرن والمريخ أوردها الشوالي وفحواها ان العملاق الكنغولي مازيمبي لم يخسر ٧٣ مباراة بملعبه عقب خسارته في العام ٢٠٠٩ م امام الموج الأزرق هلال السودان حتى أثناء مباريات الأحمر غير الوهاج فإن الهلال هو من يصنع الحدث الم نقل لكم انه الكبير والأمير والزعيم الاصلي للكرة السودانية والبقية يقتفون أثره على أمل اللحاق به يوما ولكن هيهات نجوم السماء اقرب …!!
& نجم الكرة المصرية رضا عبد العال تنبأ قبل المباراة بان المريخ سيخسر بثلاثية وقد كان نحمد الله أنه لم يتوقعها سداسية او سباعية ده منو الجاب سيرة شلباية ده هسه الأردني الدخلو هنا شنو ؟؟ ومن جانبه فإن الشوالي وعقب الهدف الثالث للاهلي كان يصيح لا تهاجم يامريخ اركن للدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة حتى لا تتكرر خماسية الجبل الأخضر في مطلع التسعينيات ونعتقد انه قرأ المباراة بشكل أفضل من بتاع الفول والطعمية ماكان تقول شاورما او بيرقر يانابي ..ومن ناحية تانية خالص فإن الحكم الزامبي جلكسي لم يقصر مع المريخ كلو كلو وفيما يبدو فقد أخذته شفقة برفاق امير كمال فصرف ضربة جزاء اوضح من شمس الظهيرة في رابعة النهار نراهن ان مرتكبها اكثر المندهشين من عدم احتسابها .
& وبكل المقاييس والمكاييل فان رضا عبد العال قال الحقيقة المره اكثر من حبوب الملاريا حيث وصف المريخ بانه فريق (عشوائي) خالص وماخلى لينا جمبه نرقد عليها من الاستهزاء والاستخفاف يعني باختصار المريخ جاب لينا الكلام وبعد كل ماحدث يأتي الاعلام السالب وبعشوائية أكبر من أداء الأحمر غير الوهاج حيث قال عباقرة واختصاصيي التخدير خسرنا النتيجة وكسبنا المحترفين على من يضحك هولاء والسؤال ماهي الغاية من احضار المحترفين اساسا؟؟ والإجابة المساهمة في الفوز وليس ان يكونوا شركاء في الخسائر وبعدين كسبتوهم لي شنو نفسي اعرف ؟؟
& بصراحة (التلاتاب ) كان احسن ليهم يدوها صنه (تلاته ) أيام عقب
مباراة الهلال بدلا من( التلاته )اقصد الشماته …دائما في العجلة الندامة وفي( التلاته )السلامة من شلباية جديدة مبررروك لعموم( التلاتاب ) اقصد المريخاب الخروج بأقل( تلاته ) اسف خسارة ممكنة .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& لاعزر لزوران اذا لم يظهر الهلال بصورة مختلفة امام الغربان .
& الفأس وجيسي وبوغبا وفيني من قولة تيت ونوريكم ياغربان الطفا النور منو ؟
& عندما يحتدم الوغى الكروي من غير الأزرق يتقدم الصفوف ليحقق المراد ويسعد البلاد ؟
& مقبرة الخصوم الداخل إليها مهزوم والخارج منها مكلوم ستشهد باذن الله دفن امال الغربان في تحقيق نتيجة إيجابية.
& إعادة الابتسامة وقشقشت دموع الشعب السوداني مسؤولية الكبير الهلال والازرق قدها وقدود باذن الله .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& نتطلع امام الغربان لهلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ميرفت لحقت مازدا ووجه الشبه( الثلاثية) البيضاء الناصعة .
& (تلاته) اي كلام يا جدع .
&واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    كون تنهزم من فريق القرن وبطل افريقيا 10 مرات وثالث العالم يبقي امر طبيعي ول بنصف درزن ولكن يكمن الامر في الهزيمه من فريق لا تاريخ له وبهدله وطولة لسان والغريبة تكون مهزوم وتشمت في هزيمة غيرك دي صحافة الغبرا والاقلام الساقطه وفرحان انه المزيع قال الهلال الفريق الوحيد الفاز علي مازيمبي بارضه ..ياخ اخجل الناس ادوك خمسه في ارضك ولعبو ليك الاشبال هناك
    وبعدين يا صاحب القلم ال وريني انجازك شنو كهلال وكصحافه غير الدفع المسبق .زالمشكلة التاريخ موجود لكل شخص وصدقني غير ناصع .. صحافه غابره شغل بس ابقو 00 واحترمو شنباتكم وجيبو لينا المفيد وناقشو العله وعلاجها بدل حركات ال ما نافعه
    عارف ما حتنشرو كلامي ودي اكبر عله

  2. Hajjam يقول

    اعوذ بالله من احقاد صبيان اليخماو. طبعا لازم تقللوا من انجازات سيد البلد المعروف وسط عمالقة افريقيا. ههههه هاااااا. قال اشبال مازيمبي لازم احقادكم تجعلكم تبخسوا انتصار سيد البلد باي صورة. الاصابات ولجت مرمي كديابا فهل كان كديابا شبلا؟ واتحداك ان تذكر اسم شبل واحد في تلك المباراة. ويكفيكم عارا ان ثلاثيتكم من الاهلي كانت بالصف الثاني. هاك الثلاثية دي!!!! قوم علي حيلك ياعاطل.

  3. انت نجم في السماء يقول

    تظل الم٧لومة المؤكده ان المريخ هو النادي السوداني الوحيد الذي فاز ببطوله قاريه …
    والهلال الاكثر مشاركة في البطولة ويفخرون بذلك وافضل مركز لهم وصيف للبطوله ..
    علما بان التاريخ لا يخلد الا الابطال ويظل الوصيف كالمركز الاخير …
    المريخ يتعرض لهجمة شرسه في السودان من اتحاد متحيز لاطراف اخرى ويعملون بشتى السبل حتى لا يفةز المريخ ببطولة الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي ..
    لذلك لا نستغرب مثل كاتب المقال الذي يبث سمومه

  4. انس يقول

    عذرا .. هل انتم جادين فيما تكتبونه من تعليقات علي هذه المقالات .. وين البطولات المخطط ليها ؟ وين اسلحتنا لمقارعة هؤلاء واثبات جدارتنا؟ سنظل ندور كل عام ونغش انفسنا ما لم تتصافي أنفسنا ونتقبل من يحتاجونها الرأي ونعترف بأن الكورة أو أي مجال يحتاج لتخطيط سليم وأدوات وبنيات نستند عليها .. غير ذلك سنظل ندور في كأس سبعين ومانديلا ..ويا حليل مانديلا لا اقتفينا اثرو ولا مسكنا في وصية جدودنا زمان وصونا علي الوطن .. والله يصلح الحال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد