صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تخفيص عقوبة ثلاثي المريخ ل 5 اشهر

2٬430

 

عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدمSFA اجتماعها رقم “4-2021” برئاسة مولانا عبدالعزيز سيدأحمد رئيس اللجنة، ونظرت في عدد من القضايا وأصدرت القرارات التالية:

1-نظرت اللجنة استئناف نادي الخرطوم الوطني ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات باعادة مباراته امام هلال بورتسودان، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً ورفضه موضوعاً.

2-نظرت اللجنة استئناف نادي هلال بورتسودان ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات والذي قضي باعادة مباراته مع الخرطوم الوطني، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً وموضوعاً مع الابقاء على نتيجة المباراة كما جاءت بتقرير الحكم.

3-نظرت اللجنة استئناف عضو مجلس ادارة الاتحاد الاستاذ معتز محمد لطيف “الشاعر” ضد قرار لجنة الانضباط بشان شكواه ضد رئيس الاتحاد البروفيسور كمال شداد، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلا ورفضه موضوعاً وتاييد قرار لجنة الانضباط.

4- نظرت اللجنة استئناف نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة الانضباط التي اوقفت لاعبيه رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس لمدة 6 أشهر، وقررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً مع تاييد الادانة وتخفيض العقوبة لمدة ٥ اشهر على أن تسري من تاريخ قرار لجنة الانضباط وفق ما جاء في لائحة أوضاع اللاعبين لسنة ٢٠١٨.

6-نظرت اللجنة التماس نادي الاتحاد البشاقرة، وقررت قبول الالتماس شكلاً ورفضه موضوعاً لعدم وجود سبب يستدعي اللجنة لمراجعة قرارها السابق.

7- أرجأت اللجنة النظر في استئناف نادي حي العرب ونادي هلال كادوقلي للاجتماع القادم.

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    إقتباس (وتخفيض العقوبة لمدة ٥ اشهر على أن تسري من تاريخ قرار لجنة الانضباط وفق ما جاء في لائحة أوضاع اللاعبين لسنة ٢٠١٨.) إنتو بتلعبوا على منو يا ناس الإستئنافات ما ياها الستة أشهر نفسها إذا كان قراركم يسري من تاريخ صدور قرار لجنة ( اللا إنضباط) هلاليتكم الصارخة وانحيازكم للهلال حير العاقل والمجنون ( إنتو إيه غوروا ياكيزان يا حوش قبح الله وجوهكم).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد