صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الخرطوم للسباحه ينظم مهرجان السياحه المفتوحه للصغار

201

 

حراك متواصل تشهده أروقة الاتحاد المحلي للسباحه بالخرطوم وذلك في إطار المهام الجسامه والكبيرة التي تقوم بها لجنة التسيير للاتحاد بقيادة الشاب عابد حمور .حيث نظم الاتحاد امس الاول مهرجان السياحه المفتوحه للصغار بمقر نادي توتي للتجديف تحت رعاية الاستاذ عبد الله خلف الله .

وجاء المهرجان رائعا شرفه بالحضور العديد من القيادات الرياضية في مقدمتهم الباشمهندس حسام هاشم سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية والاستاذ صلاح الزين الامين العام للشباب والرياضة بولاية الخرطوم والاستاذ عبد الرحيم حمد رئيس الاتحاد السوداني للتجديف والكانوي والعميد اسامه محمد عثمان رئيس اتحاد الناشئين بمحلية الخرطوم والاستاذ صديق عباس رئيس نادي توتي للتجديف بجانب أعضاء لجنه التسيير للاتحاد والسباحه الدوليه ساره جاد الله وتخلل المهرجان عدد من السباقات المتنوعه بمشاركة خمسة أندية حيث سيطر ابطال نادي نجوم بحري علي سباق فئة اعمار 2008 حتي 2010 للبنات لمسابقة 1000 متر ونالت المركز الاول يسرا نادر وفي المركز الثاني يارا نادر بينما حلت مزن محمد عثمان في المركز الثالث من نادي الكشافة البحرية ..
وفي فئة الاولاد جاء في المركز الاول احمد السمؤال من نادي نجوم بحري وفي المركز الثاني زكي امير من الكشافة البحرية وجاء في المركز الثالث يحي العطا من نادي البحرية.

وسباق فئة 2011 حتي 2013 لمسابقة 500 متر فاز بالمركز الاول حسين هشام من نادي نجوم بحري وحل ثانيا عبد القيوم هشام من نجوم بحري والثالث مازن محمد عثمان من نادي الكشافة .. وشاركت في السباق ميسم سيف شقيقة الراحل احمد سيف من نادي الكشافة ..كما قامت أسرة السباح الراحل احمد سيف بتكريم أسرة اتحاد السباحه والاندية كما وزعت تشيرتات تحمل صورة الفقيد .
ومن جانبه عبر الكابتن عابد حمور رئيس اتحاد السباحه بولاية الخرطوم عن جزيل شكره وامتنانه لكافة الجهات التي ساهمت في انجاح البرنامج وخص بالشكر والعرفان الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضه بولاية الخرطوم ولاسرة الإتحاد العام للتجديف ونادي توتي للتجديف واسر اللاعبين ولجنة التحكيم بالاتحاد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد