صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حتى نعبر وننتصر …!

571

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

حتى نعبر وننتصر …!

 

& حقيقة الحديث جهرا بأن هنالك انقسام وتشرزم ومراكز قوى بلجنة التطبيع الهلالية أمر مؤسف جدا خاصة وأن الوسط الهلالي التف حولاللجنة بصورة غير مسبوقة نتمنى أن يكون كل ماتم تناقله مجرد لحظات تفكير ذاتي وانانية عابرة يثوب بعدها كل أعضاء اللجنة إلى رشد التعاضد والتكاتف والترابط خاصة وأن الوقت لا يحتمل غير أن يكون الجميع على قلب رجل واحد من أجل تجاوز محك مجموعة الموت بدور مجموعات الكبار اوي اوي بالقارة السمراء والتي يؤدي خلالها الأزرق مباريات من العيار الثقيل جدا .
& على كل أعضاء لجنة التطبيع السير في النهج القويم الذي بدأت به اللجنة بعيدا عن الأنانية والنرجسية البغيضة التي اقعدت الهلال زمنا ليس يسير عن التطور والتوشح بذهب البطولات بالقارة السمراء بالرغم من أن هنالك أندية اقل منه في الإمكانيات المادية والزاد البشري عبرت وحققت ما تريد ويبقى السؤال الخلافات حتى متى اما ان للاهلة ان يغلبوا مصلحة الكيان العليا على مصالحهم الذاتية حتى نعبر وننتصر ونتوشح بذهب الاميرة السمراء …؟
& الوقت ضيق جدا والمتبقي لموقعة ومازيمبي بامدرمان قليل جدا وأيام معدودة لذلك فإننا نحتاج لكل دقيقة بل ثانية من أجل تجويد الإعداد والتجهيز لمواجهة العملاق الكنغولي والذي سيأتي بدوافع متعددة منها الثأر من خسارته الأخيرة امام الهلال بدورة سوبر سيمبا لذلك علينا أن نتخذ اقصى درجات الحيطة والحذر حتى لانؤخذ على حين دقسة وتتعرض لخسارة او تعادل بأرضنا يصعب من مهمتنا كثيرا في التأهل للدور القادم .
&ما قام ويقوم به
الدكتور أشرف مطر
من تحفيز لنجوم الدوري الوسيط
المؤهل للممتاز في المجموعات الثلاثة بكسلا ومدني والابيض يعتبر بمثابة مساهمة مقدرة في تطوير كرة القدم السودانية هذا من جانب ومن اخر فان الامر يؤكد أن الكوادر الراقية التي تفهم في كرة القدم والرياضة عموما موجودة وحاضرة بالفكر والمال من أجل الغد المشرق .
& ومطر العافية اقصد اشرف مطر حملت الأنباء بأنه قريب من الدخول كعضو بمجلس إدارة لنادي الموردة ونتمنى أن يصبح ذلك واقعا معاشا من أجل إعادة موردة الإصالة والجدارة لموقعها كضلع ثالث للقمة السودانية هلاريخ ..والجيد أن مطر وعد بإعادة تأهيل ملعب الهلب ليصبح جاهزا للتدريبات ورعاية الشباب ودعم الفريق حتى يعود للممتاز وعودة الهلب تعني عودة العافية للكرة السودانية بأسرها وحقيقة اشتقنا لحماس وأداء الموردة واهازيج فرقتها الموسيقية وقاعدتها التشجيعية المتفردة والمميزة .
&والتحية ناطحة سحاب للقطب الشاب المقيم بأوروبا اشرف مطر ونتمنى أن يكون ما قام به أول الغيث الذي تعقبه امطار المزيد من العطاء خاصة وهو واحد من الكوادر الوطنية الشابة المؤهله وصاحبة الفكر والمال لقيادة ثورة التغيير بكرة القدم على وجه الخصوص والرياضة السودانية بشكل عام.
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& الشعب الأزرق تقبل لجنة التطبيع بربطة المعلم على اعتبار انها تضم هلالاب خلص يضعون الأزرق في حدقات العيون واي تحول يعني التلاشي .
& من حق الطاهر يونس ان يتطلع لرئاسة الهلال ولكن ليس الآن لان المرحلة بصراحة مرحلة نهر السوباط وأبو ناصر ويمكن للطاهر ان يكون معهما داعما وسندا وعضدا .
& قوة لجنة التطبيع في وحدتها وتماسكها وتناغمها وانسجام الأعضاء مع بعضهم البعض بعيدا عن الولاءات والتحزب والتشرزم حتى لا يضيع مجهود المرحلة الماضية جراء النرجسية البغيضة .
& واستغرب من بعض التناول الإعلامي تحت اسم الفرحان يقصدون الطاهر يونس والسؤال كيف لايفرح ود يونس ويملأ الدنيا حبورا وبهجة وهو يعتلي منصب رفيع بكبير وامير وزعيم الكرة السودانية ؟؟
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره مجرد كسور وبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& نتطلع لهلال قيافه فايت الناس مسافه .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. كرمه يقول

    نتمنى لك الصحه والعافيه دوما لكن لو تابعت الهلال وتمنى النفس بالاميره الافريقيه سوف نودعك قريبآ ونقول انا لله وإنا إليه راجعون.

  2. سامر بابكر يقول

    قنعت من كبير الصفر وخالي الدواليب وبقيت على لجنة التطبيع ..ما شاهدت ماما اميرة عملت شنو في واتارا وارنق الذي راوده الحنين إلى مرحلة المواليد يحبو ويمسك بقميص مهاجم ماميلودي مونسيو روميو…. الأمير والكبير وسيد اللبن دي في صفحاتك انت فقط وسبظهر الكبير الحقيقي ان شاء الله وستعلمون الفارق بين من يحبو ومن يقف ندا للكبار اوي اوي اوي احمد الله إني صفوة والباقي رجرجة غثاء السبل.

  3. Hajjam يقول

    شايف الدلاقين شمتانين ومنتشين بهزيمة سيد البلد وهذا هو اعلي مبتغاهم ولاتهمهم نتيجة فريقهم المرخرخ بقدر ما يهمهم الشماتة علي الهلال. شغالين بي ارنق و وتارا ونسوا التبش والبطيخ حقهم. نسال الله ان يرينا فيهم يوما كيوم الوحدات ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا. شايف ابو المستعار المندلاوي اليخماوي ينطط من عمود لعمود لنشر سمومه واحقاده والعياذ بالله

  4. سامر بابكر يقول

    يا سطحي ابوالهجام المستعار صبي محمد كامل سعيد وأكبر مستعار في تاريخ البلد السيدا الاصلي مريخ السودان…نحن نناكف الكاتب عن الأمير والكبير وما يكتبه عن الزعيم لكن انت ضيق الأفق وجلفوط وزنطور كبير… والله نحن لا هدفنا هزيمة الهلال ولا يسعدنا ذلك نحن نرد فقط علة البتراء..ماذا استفيد من هزيمة الهلال وهو ليس مع المريخ في مجموعة واحدة يعني تبقى حسد وأعوذ بالله من ذلك.. ياخي ارتقي بفهمك وما تظلم الناس نحن مالنا ومال الهلال.

  5. Hajjam يقول

    كل اناء بما فيه ينضح ياصبي اليخماو ابو المستعار المندلاوي اليخماوي. شتائمك المستمرة هي اكبر دليل علي جهلك وافلاسك وضحالتك ولاتشتم وتتعلل بالمناكفات فكل ماتكتب يعكس مافي نفسك ونفوس من تتشرب منهم بثقافة الحقد والكراهية. ماتقول لي مالنا ومال الهلال انت لاتستطيع العيش بدون سب الهلال والهلالاب وارجو ان تراجع تعليقاتك اليوم وتتامل فيها لتري صدق كلامي. ثقافة الاحقاد والكراهية والتعصب الاعمي ادخلها الدلاقين في الوسط الرياضي بقيادة اليخماو مزمز ابو الاحقاد واتباعه الله يكفينا شرهم

  6. Daldoum Hajar يقول

    شوف يا استاذ؛ المشكلة انو كتاب الهلال كلهم بلع كلامه عن المدرب الفالصو (بإستثناء واحد أو اثنين). لم اتابع مباراة الأمس لأنني قنعت من يوم أعلن السوباط تجديد الثقة في زوران بعد دورة سيمبا، مع التطبيل الاعلامي.
    هناك شيئين لا ثالث لهما سيؤدون إلى الخروج المبكر من المجموعات وفقدان الدوري، وهما زوران والاعلام، ويتحمل مجلس الإدارة وزر بقاء زوران. فحتى الراعي آل الشيخ عرف قدر زوران و حاول إحضار مدرب افضل ولكن السوباط بضغط من بعض الإعلاميين ابقى هذا العجوز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد