صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ينزل ضيفا ثقيلا على صنداونز اليوم في دوري ابطال افريقيا

1٬252

كورة سودانية محمد خالد 

يحل الهلال اليوم السبت ضيفا صعبا على مضيفه صن داونز الجنوب افريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا لحساب افتتاح المجموعة الثانية من مجموعات دوري ابطال افريقيا والتي تضم ايضا مازيمبي الكنغولي وشباب بلدوزر الجزائري.
ويدخل الازرق تحت قيادة مدربه الصربي زوران المواجهة وهو منتشي بالانتصار الذي حققه في الدوري الممتاز على الاهلي الخرطوم بثلاثية نظيفة حيث يحتل المركز الثاني خلف المريخ.
ويسعى الازرق لمسح الصورة المهتزة الموسم الماضي حيث خرج من دور المجموعات وتاهل حينها من المجموعة الثانية كل من الاهلي المصري والنجم الساحلي التونسي وحل الهلال ثالثا.
ويعرف جيدا الازرق بقيادة مدربه الصربي زوران ان تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعني الكثير في سباق الترشح للدور القادم في مجموعة صعبة للغاية.
واجرى الهلال ثلاث تدريبات قبل مواجهة اليوم ويدخل الصربي زوران تحديه الاول في المجموعات بصفوف مكتملة في كل المراكز تقريبا وتبدو مشاركة ابو عشرين الاقرب لحراسة المرمى بينما ينتظر عشاق الفريق الكثير من الصفقات الاجنبية وينتظر ان يشارك المهاجم الكنغولي فيني بونجونجا والزيمبابوي لاست جيسي والسنغالي ابراهيم نداي حيث يمتلك الثلاثي خبرة على مستوى المشاركة في البطولات الافريقية.
ويملك الازرق سجل رائع خارج الارض حيث نجح خلال مشاركته الموسم الماضي من تحقيق الانتصار على النجم الساحلي في سوسة وبلاتينيوم الزيمبابوي في هراري.
ولن تكون المهمة سهلة امام ممثل جنوب افريقيا العنيد الذي اصبح خصما شرسا خلال السنوات الاخيرة وتمكن صنداونز من تخطي دور المجموعات في اخر نسختين تواليا وخرج على يد الاهلي المصري في الموسم الماضي في الدور ربع النهائي.
ويتصدر الفريق ترتيب الدوري في جنوب افريقيا تحت قيادة مدربه رولاني مونكوينا بعد 15 جولة ويمتلك سجلا رائعا على ملعبه.
وضخ الفريق الذي يعرف بالبرازيليين دماء جديدة وشابة لقائمته مثل ريفالدو كوتزي وليسيدي كابينقا واوبري وسابيلو مورينا وبريان اونيانقو وسياملون على ترك بصمتهم مع صنداونز الذي يعرف باعتماده على الاعبين الصغار مما يعطيه حماسا وسرعة على جميع المراكز.
ولحساب نفس المجموعة يستضيف عصر اليوم مازيمبي الكنغولي ضيفه شباب بلدوزر الجزائري ببلومباشي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد