صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 المريخ وورطة المحترفين !

2٬552

بهدوء

علم الدين هاشم

المريخ وورطة المحترفين !

تحدث التونسي نصر الدين النابي مدرب المريخ بلسان الصدق والوضوح في المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم المدرب والمحترفين الاجانب الذين تعاقد معهم الزعيم في فترة التسجيلات الاستثنائية مؤخرا وهم الثنائي النيجيري المهاجم توني والمدافع اديلي والمدافع الكاميروني باسكال ولاعب المحور الاوغندي سعيدي الجمايكي توني ماتوكس .
قال النابي انه لم يتعاقد مع المريخ ليقوده فقط ضد الاهلي المصري في دوري الابطال وانما لصناعة فريق قوي قادر علي المنافسة علي الالقاب المحلية وكذلك في دوري الابطال !
وحول رأيه عن المحترفين الاجانب قال ان لديهم امكانيات فنية جيدة ولكني اخشي من عدم الانسجام بينهم وبين اللاعبين المحليين فهم يفتقدون لعنصر الجاهزية حتي يشاركوا في هذا المرحلة واتمني ان لايكونوا ضحايا لضغوطات ادارية وجماهيرية واللاعب الوحيد الجاهز هو الاوغندي سعيدي بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة امم افريقيا للمحليين ،، وختم النابي حديثه بكل شفافية موضحا انه سيكون غير صادق اذا قال ان المريخ الان في كامل الجاهزية !!
حديث صريح وشفاف جاء علي لسان المدرب التونسي دون لف ودوران خاصة فيما يتعلق بالمحترفين الاجانب الذي تعلق عليهم جماهير المريخ آمالا كبيرة حتي يشكلوا اضافة فنية للتشكيلة التي سيواجه بها المدرب التونسي فريق الاهلي المصري يوم 16 من الشهر الحالي ،، حيث ان عنصر الوقت لم ولن يسعف المدرب حتي ينجح في دمج وانسجام المحترفين الاجانب مع زملائهم المحليين وربما يتوفر له ذلك بعد المباراة الاولي ضد الاهلي لان الانسجام الذي يتحدث عنه المدرب يحتاج لمزيد من المشاركات سواء في مباريات الدوري او غيرها من المباريات التنافسية وهو ما اراد المدرب ايصاله لجماهير المريخ من خلال هذا المؤتمر الصحفي لانه يعلم بحكم تجربته مع الاندية الجماهيرية ان الجماهير لاتعذر المدرب أو المحترفين الاجانب اذا لم يظهروا بالمستوي الفني المطلوب ،، كل ماتمناه ان تتفهم الجماهير حديث المدرب وتمنحه الفرصة كاملة للقيام بعمله في صناعة تشكيلة متجانسة بعيدا عن اي ضغوط اعلامية وجماهيرية !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو موسى يقول

    كلام عقل وفهم … ربنا يكثر من امثالك في الصحافة الرياضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد