صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكبير والأمير…!!

809

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

الكبير والأمير…!!

 

& حوبتك ياهلال واصلا من غيرك يا ازرق نجده في المعارك الكروية الضارية مدافعا ومنافحا عن سمعة كرة القدم السودانية وكيف لا وانت الكبير والأمير والزعيم الاصلي والحديد يلاقي حديد والازرق العنيد قدها وقدود باذن رب الوجود سواء كانت جغرافية المكان داخل او خارج الحدود .
& والثقة بلا حدود نضعها في زوران وكتيبته وسنظل نترقب الخبر السار من جنوب أفريقيا ولأنه الهلال الذي جندل اهلي القرن وغيره من الكبار اوي اوي وأخرهم العملاق الكنغولي مازيمبي فإن الرهان عليه يظل من الأمور المتاحة جدا وماخاب من راهن على رفاق السد العالي واتارا وباذن الله الفرح قادم قادم قادم من جنوب أفريقيا الماهنا .
& الجميل ان فيني الخطير جاهز مويه ونور وجيسي مؤهل لتسجيل ابهى حضور وابراهيما والجامايكي اذا سمحت لهم معدلات الجاهزية بتسجيل الأسماء في دفتر الحضور فإن أصحاب الأرض في خطر حقيقي وداون داون صن داونز ولانها مواجهة الكبار فإنها تجد اهتمام كبير على نطاق القارة السمراء .
& في المثل البعيد عن العين بعيد عن القلب ولكن الأمر معكوس تماما لان الأزرق وكلما بعدت المسافات ذادت شدة شوقنا له ولأنه مصدر السعادة وبحكم العادة باذن الله سيحقق المراد ويسعد البلاد والعباد وثاني وثالث ورابع وخامس وطيش مشترك داون داون صن داونز .
& وافقت الوكالة الكورية للتعاون الدولي (كويكا) على تمويل مشروع متقدم لتطوير رياضة التايكوندو في السودان وذلك في حدود مبلغ 200 ألف دولار أمريكي تقدم للاتحاد السوداني في شكل معدات رياضية متقدمة وهذا امر اكثر من رائع بطبيعة الحال .
&وتحتوي اي المعدات المذكور اعلاه على ملاعب أرضية ومجموعة أنظمة التحكيم الإلكتروني وواقيات وغيرها ومن خلال الانتشار الرهيب للمنشط في الآونة الأخيرة ونعتقد أن هذا الأمر مذدوج الفائدة وهنا نتذكر تجربة دول شمال إفريقيا المتمثلة في الاستفادة من منشط التايكوندو في كرة القدم ، حيث يكتسب اللاعب أقصى درجات المرونة والرشاقة من التايكوندو ويستفيد منهما في كرة القدم شفتوا كيف ؟؟؟
& يذكر ان الاتحاد السوداني للتايكوندو كان قد تقدم في فبراير من العام الماضي للوكالة بملف يحوي مشروعا متكاملا لتطوير رياضة التايكوندو بالسودان وذلك عبر سفارة كوريا الجنوبية، حيث نال ملف السودان أخيرا موافقة المنظمة وسيبدأ الاتحاد في ءتكملة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ المشروع ونعتقد أن الألعاب الفردية يمكن أن تحقق العديد من الإنجازات للوطن اذا وجدت الرعاية الكافية .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& خصوم الهلال ثلاثة صن داونز والكرونا ورجل أفريقيا المريض التحكيم الإفريقي.
& يارب العالمين نصرك المبين لهلال الملايين على المثلث المذكور أعلاه .
& قلبي يحدثني بأن الغربال سيفعلها ويصل لشباك صن داونز فهل يصدق حدسي معك يا ميدو؟؟
& اذا كان ابو عشرين ، نيزو ،وجمل الشيل، وأبو عاقلة في الموعد اليوم فإن الأزرق لن يخرج خاسرا باذن الله .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح في سماء كرة القدم السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه وفايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& انها ايام الكبير والأمير باختصار هي حوبة الهلال
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد