صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الحرب مع اتحاد الطاغية وعميله سوداكال

1٬595

قلم في الساحة

مأمون أبوشيبة

الحرب مع اتحاد الطاغية وعميله سوداكال

 

* تعرض المريخ ولا زال يتعرض لضربات عنيفة وقوية من اتحاد الطاغية وعميله الرئيس الكيري في المريخ..
* وللأسف فشل الكيان المريخي العريض في التصدي لهذه الضربات وايقاف حرب الهدم والدمار والخراب المنظمة التي يقودها الديكتاتور الطاغية وعصاباته الزرقاء المهيمنة على كرة القدم بالبلاد..
* فشل الكيان المريخي الكبير في التصدي لحرب الهدم والدمار والخراب على الرغم من أن هذا التدمير المنظم يتم بهتك القوانين وازدرائها على طريقة عصابات اميقو وآل كابوني والمافيا في الأفلام الأمريكية..
* تضعضع المريخ وضعف كثيراً أمام الضربات الموجعة التي ظل يتلقاها يوماً بعد يوم واشتدت خلال الأشهر الأخيرة بالمشي فوق القوانين وازدرائها ومنذ أن تم تعيين الثري السوباط لقيادة الهلال وتثبيت الرئيس الكيري المخرب في المريخ..
* استراتيجية طاغية الاتحاد هي ضرب المريخ بواسطة أموال السوباط وكفيله من الخارج وبواسطة عميله وخادمه المطيع الرئيس الكيري المخرب من داخل المريخ..
* شخصياً اقتنعت تماماً بأن فارس أفريقيا المريخ لن يجني أي مكاسب هذا الموسم سواء على مستوى التنافس المحلي أو على مستوى دوري الأبطال الأفريقي..
* عصابات الهلال الخارجة عن القانون في اتحاد الطاغية أطلقت الرصاص على الثلاثي الدولي رمضان والرشيد وبخيت تاركة فريقهم المريخ ينزف الدماء والنقاط حتى أمام الفرق المتأخرة في النصف الاخير من الترتيب مثل هلال كادوقلي وتوتي والشرطة.. ويكفي ان المريخ لعب أمس حبياً أمام الشرطة بالعناصر المعطلة وفاز بثلاثية وسجل الهدف الأول محمد الرشيد والثاني بخيت خميس!!
* وبسبب ضعف الاعداد البدني نتيجة غياب مدربي الاحمال لفترة طويلة بأمر المخرب الفاشل سوداكال فقد المريخ العديد من اللاعبين بالاصابات وعلى رأسهم النجم الأول وصانع الألعاب أحمد حامد التش والذي ترك فراغاً مهولاً في وسط الفرقة الحمراء وهو الذي كان له الدور الأعظم في كسب الدوري السابق..
* وبسبب المخرب الفاشل سوداكال خسر المريخ حارسه الدولي الأول أبوعشرين الذي ذهب لتدعيم صفوف الند الهلال.. وكذلك المهاجم الأول في السودان وهداف العرب محمد عبدالرحمن أكبر مكسب للهلال في الموسم الجديد.. وفي الطريق سيف تيري متصدر قائمة هدافي دوري الأبطال..
* وبسبب المخرب الفاشل الرئيس الكيري سوداكال ظل المريخ يعاني من عدم الاستقرار الفني فكل جهاز فني جديد يأتي لا يمكث كثيراً فيغادر سريعاً وهو يلعن اليوم الذي جعله يتعامل مع هذا الكائن الغريب الذي يهيمن على الإدارة في المريخ..
* والمدرب الجديد النابي رغم خبراته من الطبيعي أن يتخبط في التبديلات في المباريات الأخيرة لأنه لا يعرف قدرات اللاعبين وخلفياتهم مع الفريق وقد تخبط كثيراً في مباراة الشرطة باخراج مهاجمين متحركين مثل تيري وبانجا وادخال لاعبين بعيدين عن فورمة التنافس..
* رغم الشطحات تحسن مستوى التحكيم المحلي هذا الموسم بعض الشيء ولكن في المباريات الأخيرة عاد التحكيم للمستنقع القذر ويبدو أن تعليمات سرية صدرت للحكام بالانحياز للهلال وعرقلة المريخ فشاهدنا ابوشنب يرفض احتساب ركلة جزاء للمريخ أمام الخرطوم.. وشاهدنا فضيحة بحرمان الاهلي الخرطوم من ركلتي جزاء أمام الهلال خاصة الثانية بصد كرة في طريقها للمرمى بيد محترف الهلال والتي اعترف كل الهلالاب بصحتها الا الحكم المشبوه!!
وجاء الطريفي الذي كنا نظنه الأفضل وسط الحكام ليكون الأسوأ و اللاعب رقم ١٢ مع الشرطة ضد المريخ وهو يصرف ركلتي جزاء للمريخ خاصة الثانية التي ارتكبها الحارس مع البوركيني ووسط الدهشة عكسها الطريفي كمخالفة ضد المريخ!! وجامل الطريفي المدافع على جعفر الذي قفز بكلتا قدميه بوحشية على جسم كنان المنطلق بالكرة ليكتفي الطريفي بالانذار بدلا عن الطرد الفوري!! وكانت الفضيحة المذهلة للحكم الدولي وهو ينهي المباراة في الدقيقة ٩٠ دون احتساب ثانية واحدة من الزمن المبدد في الشوط الثاني بالتساقط التمثيلي المستمر للاعبي الشرطة والتبديلات الكثيفة وايقاف اللعب لشرب الماء. بما يصل إلى عشر دقاذق مبددة!! وما فعله الطريفي إذا حدث في مباراة أوروبية لتم شطبه من سجلات التحكيم على الفور.. وانا اكيد ان التحول الغريب للحكام في المباريات الأخيرة بالانحياز السافر للهلال واستهداف المريخ سيستمر في بقية هذه المنافسة التافهة.. وسترون..
* مع كل هذه الخسائر والضربات التي تلقاها المريخ من مافيا الزرقاء في اتحاد الطاغية وعميلهم المخرب الفاشل سوداكال من الصعب أن يفوز الأحمر بالدوري هذا الموسم إلا إذا حدثت معجزة..
* وعلى المستوى الأفريقي ومجموعات دور ال16 ورغم اضافة أربعة محترفين جدد عبر القطب التازي (وليس عبر المخرب كما يروج بعض الكذابين) اعتقد إن الوضع أسوأ من وضع المريخ في التنافس المحلي.. لأن الأجانب الجدد وبسبب المماطلات وصلوا في وقت متأخر وقبل أيام قليلة من موعد انطلاقة مباريات دور ال16 في دوري الأبطال.. مما لا يتيح تجهيزهم بدنياً أو الوقوف على قدراتهم بالمباريات الإعدادية.. وشفقة المدرب النابي في الحاقهم بمباراة الأهلي المصري تسببت في فقدان أهم لاعب فيهم المدافع النيجيري اديلي بالشد العضلي..
* المهاجم الجامايكي القادم من أمريكا لعب كثيراً لمنتخب بلاده وتقدم بعض الشيء في السن وعلمنا أنه متوقف عن النشاط لما يقارب العام.. ولاعب بهذا الوضع سيحتاج لوقت طويل حتى يتم تجهيزه..
* شخصياً لا أنتظر أي مكاسب ونتائج من المريخ هذا الموسم سواء على مستوى الدوري المحلي أو البطولة الأفريقية ولذلك ومع الظروف المحيطة لن نضغط على اللاعبين ليجلبوا لبن الطير.. بس نطلب منهم ومن الجهاز الفني الاجتهاد وتقديم أقصى ما يستطيعونه ليحافظوا على اسم ومكانة المريخ..

زمن إضافي

* الهلالاب الخبثاء ظلوا يشيدون بالرئيس الكيري في المريخ المخرب والمدمر وعميل طاغية الاتحاد قائد مخطط هدم وتدمير المريخ..
* كادوا أن يحولوا مسار الأوغندي سعيدي للهلال بتحريضه وناديه على الغاء اتفاق المريخ بعد مماطلات المخرب الفاشل سوداكال لينتقل اللاعب للهلال بعرض أكبر من عرض المريخ.. ولم ينتبه سوداكال لهذا المخطط القذر إلا بعد تنبيه الكثيرين له ليقرر بعد طلوح الروح دفع مستحقات اللاعب وناديه التافهة في اخر لحظة..
* والمخطط الأزرق الجاري الآن انهاء علاقة الهداف سيف تيري بالمريخ مستغلين تسويف ومماطلات الفاشل سوداكال المعتادة في تنفيذ الاتفاق مع اللاعب.. وقد أكد لي مصدر موثوق إن سوداكال لا يريد تنفيذ الاتفاق مع تيري لأن (الدولارات دي حارقاه) على الرغم من أنه ما دافع فيها ولا سنت..
* سيف تيري يمكن أن يتعاقد مع الهلال الشهر القادم وينتقل إليه رسمياً في يونيو.. ولا يحتاج الهلال لرفع قيمته إلى 750 ألف دولار لأن سوداكال من الصعب أن ينفذ الاتفاق مع تيري وغالباًسيرغمه على المغادرة بعد أن يدمغوا التهم على اللاعب حتى تكرهه جماهير المريخ ولا يكون هناك لوم على الفاشل سوداكال..
* حسبنا الله ونعم الوكيل.. واللهم أرنا قدرتك عليهم اتحاد الطاغية والمافيا الزرقاء وعميلهم المخرب.

قد يعجبك أيضا
10 تعليقات
  1. عباس يقول

    لما تنقط بتسحن ويرجع تاني الكلام عن محمد عبد الرحمن لكن الزول ده ما اصلو ولدنا مشي الوصيف والسبب معروف لكن رجع معقوله يبدل سيد البلد بالاصيفر قرع ود العباس هيثم مصطفي فضل يقعد في بيتهم علي اللعب للاصيفر اما بجري المدينه اصلا ما كان لاعب اساسي في الهلال وشئ طبيعي يمشي الاصيفر عشان يلعب لانو مع كاريكا وساسا انزاك يلعب وين اساسي ….. يلعب وين اساسي اكيد في الاصيفر ظل سيد البلد الهلال لو سجل محمد عبد الماجد وشطبوا بلعب اساسي في الوصيف تسجل جامايكي تحاكونا تخلو الجنسيات اللي في الدنيا دي كلها وتفتشوا ليكم واحد جانا تركي جبتوا التازي

  2. أحمد يقول

    السيد مأمون ابوشيبة… انا ورب الكعبة استغرب واستفسر هل انت صحفي تملك سجل مهني يؤهلك لكتابة بصفة صحفي؟
    هل تتقاضى أموال نظير هذا الذي تكتبه؟ وعذرا أن اشرت اليه بهذا فما تكتبه ليس سوى غثاء..
    كتاباتك كلها تحمل فكرة واحدة وتعج بساقط القول والسب واللعن للشخوص والهيئات، واستغرب أنهم لا يقاضونك ويقتصون لأنفسهم.
    ايها القوم اليس في بلدي من يراقب من يدعون انهم كتاب رأي سوا كان رياضي أو سياسي؟
    هل أنتم راضون على مثل هذا المستوى في الفهم والكتابة؟
    فما تكتبه يداك ستحاسب عليه يوم لا ينفع مال ولا جاه ولا بنون

  3. ابو اسر يقول

    هههههه الا تقول الروووووووب ياعدو الحكام بطل جرسه وسكليب اركز بس لسه الغريق لي قدام والله السوباط حا ينتهي منكم. يادلاقين نهايه مره قلته لي الهلالاب الخبثاء داعمين سوداكال طيب باخصبم الحكام نسيتو لما حملتو لوحه وكتبتوا فيها الكاردينال رئيسي يالله اشربو من نفس الكاس

  4. محمد الوسيلة يقول

    كل التعليقات الموجودة لهلالاب غير امينين ، وانا اسال المدعو أحمد ما هو الغريب في كتابات ابوشيبة ، اليس شداد غير طاغية جاء بانتخابات مدعومة من امانة الشباب بالمؤتمر الوطني المباد ،؟ وهل لجان الاتحاد تم انتخاباها بصورة نزيهة ؟ كل لجان الاتحاد اما بقايا كيزان ام هلالاب واتحداك يا أحمد ان تثبت خلاف ذلك ، نحن لا نقر بما اتي به بكرى المدينة او رمضان او محمد الرشيد لكن الأحكام ضدهم كانت قاسية قهولاء هم لعيبة كورة ياكلون رزقهم ورزق اسرهم من الكورة فكيف تقطع رزقهم خصوصا نحن السودانين كل شي عندنا جائز الا قطع الأرزاق ( قطع الأرقاب ولا قطع الأرزاق) . كل من شاهد مباراة الهلال والأهلي يعلم ان الحكم صرف ضربتي جزاء للاهلي ( ياريت لو كان عندنا فار) وكذبك الطريفي الصديق حرم المريخ من ضربتي جزاء في مباراة الشرطة . ما لكم كيف تحكمون ؟

  5. ابو مؤيد يقول

    الله يكون في عونك . .
    قدامك مباراة مهمة. . ومع منو ؟
    مع الأهلي المصري . .
    خلي اي حاجة وشوف الطريقة التحلك .
    كله يوم شغال نبذ ومهاترات . .

  6. احمد التجاني يقول

    قلت الهلالاب و”كفيلهم في الخارج” وطيب التازي دة كفيل ابرهه الحبشي؟ صدقني حتى المريخاب بدأوا يشعروا بالملل من كتاباتك التي تدور حول موضوع واحد وهو مهاجمة الحكام. انا على يقين لو تم ايقاف النشاط الكروي في السودان لاى سبب من الاسباب لن تجد ما تكتبه سوى الرجوع الى مباريات قديمة تدعي فيها ان الحكام ظلموا المريخ. كان الله في عون المريخ. ما يحدث للمريخ سببه انت وغيرك من كتاب آخر الزمن اللي خطفتوا فريق له تاريخ مجيد وبقيتوا تبثوا السموم وسط القاعدة المريخية خاصة البسطاء لتكريس فكرة “استهداف المريخ” في حين ان المشكلة تكمن في تفرق المريخاب وعدم وحدتهم وتطاحنهم مع بعضهم البعض وفي اعلامهم السالب. كما قلت لك يا ابو شيبة لقد شاب المريخ وهم يقرأون مقالاتك ا. ما اسهل ان تكتب مقال يومي وانت لا تملك إلا موضوع واحد تلوك فيه ليل نهار. ورحم الله مريخ العمالقة ماجد وبشري وبشارة وكمال عبدالوهاب وحموري ودحدوح وحامد بريمة وجمال ابوعنجة وكمال عبدالغني. صدقوني لن ينصلح حال المريخ الا بإنصلاح اعلامه اولا.

  7. نجومي يقول

    عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((ليس المؤمن بالطعان، ولا اللعان، ولا الفاحش، ولا البذيء))

  8. madani يقول

    كتابات بعقليه المشجع

  9. Hajjam يقول

    Madani يقول منذ 18 ساعة
    كتابات بعقليه المشجع
    ☝️☝️☝️
    ليس مشجعا عاديا وانما مشجع مهووس.

  10. نبيل يقول

    والله اشك في انك كاتب صحفي وحقيقي والله مشكلة المريخ في كتابه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد