صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تدشين برامج اتحاد البراعم والناشئين بالدامر اليوم

48

 

كتب : عمر مصطفى

يشهد ملعب الساحة الشعبية بالدامر عصر اليوم الاربعاء العاشر من فبراير الحدث الكبير لتدشين برامج اتحاد البراعم والناشئين بالدامر ويشتمل البرنامج علي مباراتين استعراضيتين تجمع المباراة الاولي منتخبين من فرق الناشئين بالدامر بقيادة الخبير عادل ابراهيم البعيو والخبير محمد هاشم في قيادة المنتخبين.
وفي المباراة الثانية يلتقي منتخبين من ناشيئي عطبرة مشاركة من اتحاد الناشئين بعطبرة لاخوتهم في اتحاد الناشئين بالدامر ، يعقب ذلك الحفل الخطابي بالساحة الشعبية وتتخلله فقرة التكريم لرموز الرياضة بالدامر ولاتحاد الكرة المحلي ولاسرة الراحل الاستاذ احمد سعيد ولاتحاد الناشئين بعطبرة بجانب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية وقائد سلاح المدفعية وعدد من التنفيذيين.
وقد وجهت رقاع الدعوة لكل قيادات الرياضة وللاخوة في المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية ولقيادة سلاح المدفعية ومحلية الدامر ولهيئة تطوير الدامر والهيئات الشبابية وإدارات الاندية وعدد من الجهات ذات الصلة.
وستعقد قرعة الدوري للناشئين عقب احتفال التدشين ويهيب مجلس الاتحاد من كل الفعاليات حضور الاحتفالية ويرحب بكل الاراء والمقترحات التي تدفع بمسيرة الرياضة والنهوض بها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد